خطوبة نجل إيلي صعب الأصغر، فهل عروسه أجمل من زوجة أخيه الأكبر؟

خطوبة نجل ايلي صعب الاصغر

تصدر خبر خطوبة نجل ايلي صعب الاصغر، ميشال، الترند في الساعات الأخيرة، وقد أبدى الكثيرون إعجابهم بخطيبته التي تدعى كاتيا، إذ تمتلك ملامح جمالية طبيعية ناعمة، حتّى أنّ البعض شبّهوها بزوجة إيلي صعب جونيور، كريستينا مراد.

ias

انتشرت صورة ابن إيلي صعب الأصغر برفقة خطيبته كاتيا وهي تبرز خاتم الخطوبة في إصبعها، فتفاعل الجمهور وكتبوا التعليقات ليباركوا لهما، متمنين لهما الاحتفال بالفرحة الأكبر، حيث بالطبع سيحظيا بحفل زفاف أسطوري تحلم به كلّ فتاة!

خطوبة نجل ايلي صعب الاصغر
من الأجمل برأيك، كريستينا أم كاتيا؟

في مقارنة بين كاتيا وكريستينا، نلاحظ أنّ كلّ منهما تمتلك ملامح جماليّة تميّزها عن الأخرى، مثل لون الشعر والعينين ورسمة الوجه، والاثنتان تتميزان بجمالهما الطبيعي الناعم. كذلك، تتميّز الاثنتان بجمال تطغى عليه الملامح الأوروبية أكثر من الشرقية.

البعض قال أنّ الشبه كبير بين كلّ من كاتيا وكريستينا، واتّفق البعض على أنّ خطيبة ميشال أجمل من زوجة إيلي جونيور، وأجمع آخرون على العكس. وهنا، نتذكّر الشبه بين كريستينا مراد وكلودين صعب، إذ تتشاركان الكثير من الملامح الجمالية مثل لون الشعر.

إذًا، يتوق الجميع لموعد حفل زفاف ميشيل صعب الذي يقدّر بأن يكون خياليًا، كما حفل زفاف إيلي صعب جونيور الذي استمر لثلاثة أيام، حيث من المؤكّد أن تتألّق العروس كاتيا بفستان زفاف فاخر وأزياء راقية أنيقة من إبداع المصمم إيلي صعب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية