خطوة سهلة لتنعيم القدمين المتشققتين تطبقينها بأقل من دقيقة

خطوة تنعيم القدمين المتشققتين تطبقينها باقل من دقيقة

مصدر الصورة: Freepik

نخبرك عن خطوة تنعيم القدمين المتشققتين تطبقينها باقل من دقيقة كلّ مساء قبل النوم، لتلاحظي في الصباح التالي أنّهما أصبحتا أنعم وبعد أسبوع أنّ نسبة التشقّقات فيها خفّت جدًا، وذلك باستخدام مكوّن سحري لتنعيم القدمين، إضافة إلى مكوّنات طبيعيّة موجودة في منزلك.

ias

تعاني الكثيرات منّا من تشقّق القدمين، وخصوصًا من تعرّضهما لمنتجات التنظيف المنزلية التي تحتوي على موادّ كيميائيّة مضرّة بالبشرة، وكذلك من لا ترطّبهما يوميًا. وعكس ما تعتقدين عزيزتي، أنت لست بحاجة لأي مستحضر باهظ لعلاج هذه المشكلة، بل عبر اتباع الخطوة التالية.

خطوة سهلة قبل النوم

كلّ يوم، قبل النوم، إنقعي رجليك بالمياه الساخنة، ومن ثمّ أزيلي كلّ قدم وجفّفيها ودلّكيها على الفور بأي من الخيارات التي نخبرك عنها في ما يلي، وأعيد الكرّة للقدم الثانية، ومن ثمّ ارتدي جوارب قطنية ونامي، ولا تخلعيها إلّا في الصباح التالي.

نصائح لعلاج تشقق القدمين
مصدر الصورة: Freepik

الفازلين

فوائد الفازلين الجماليّة كثيرة، ومن أبرزها علاج تشقّق القدمين، لذا استفيدي منه لتحقيق هذه الغاية، ولا تتردّدي بإضافة إليه زيت الزيتون للتضاعفي النتيجة.

زبدة الشيا

تمتاز زبدة الشيا بخصائصها المرطّبة، وتعالج كلّ الآثار الناتجة عن جفاف البشرة وتعيد ترميمها، لذا، دلّكي قدميك كلّ مساء بها لتستفيدي من خصائصها المذهلة. 

زيت الزيتون

يدخل زيت الزيتون في مختلف منتجات العناية بالبشرة لما يمتلكه من خصائص مفيدة لها، أبرزها، ترطيب المناطق الجافّة فيها وتنعيمها، ما يجعله مثاليًّا للتخلّص من تشقّق القدمين.

> هذه المكوّنات تمنحكِ قدمين ناعمتين في أقلّ من أسبوع إذا واظبت على تطبيقها يوميًّا.

زيت جوز الهند

علاج تشقّق القدمين هو من أبرز الاستخدامات الجمالية لزيت جوز الهند، وفي إمكانك أيضًا إضافة إليه قطرات من زيوت أخرى بروائح عطريّة جميلة، مثل زيت اللافندر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية