خلطة طبيعية لتبييض أصابع اليدين والرجلين المسمرة

خلطة طبيعية لتبييض أصابع اليدين والرجلين المسمرة

هل تبحثين عن خلطة طبيعية لتبييض أصابع اليدين والرجلين المسمرّة؟ ياسمينة ستكشفها لك حتى تتخلصي نهائياً من تصبغها وتستعيدي إشراقها من جديد. واليك أيضاً أفضل خلطات التبييض لبشرة الوجه

ias

فئة من النساء يعانين من مشكلة اسمرار أصابع اليدين والرجلين بشدة في الصيف بسبب التعرض لأشعة الشمس وللهواء الذي يسبب أيضاً في جفاف الأطراف ليصبح مظهرها غير جميل. ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة العربية المكتملة والمفعمة بالأنوثة تنصحك باعتماد خلطة التبييض التالية لتستعيدي بياض ونعومة أصابع يديك ورجليك من جديد.

خلطة طبيعية لتبييض أصابع اليدين والرجلين المسمرة

خلطة طبيعية لتبييض أصابع اليدين والرجلين المسمرة

تتألف الخلطة من مكونات طبيعية تعرفي على فوائدها وكيفية اعتمادها بالخطوات حتى تحصلي على النتيجة التي تتمنينها.

  • نصف ملعقة من بيكربونات الصودا: يُعتبر بيكربونات الصودا من أفضل المكونات الطّبيعية التي تساعد على التخلص من اللحم الميت وتبييض البشرة لتستعيد نقاوتها ونعومتها من جديد. تنصح ياسمينة باعتمادها على الأكواع والركب بالإضافة الى إصابع اليدين والرجلين من دون خوف، لكنها في المقابل قد تكون قاسية على بشرة الوجه لذلك يُنصح بتجربتها على الرقبة قبل تطبيقها. واليك من ياسمينة كيف تستعيدين بياض الإبطين ببيكربونات الصودا
  • عصير نصف ليمونة: بفضل غناه بالفيتامين C يعتبر الليمون من أفضل المكونات الطّبيعية التي تتغلغل الى أعماق البشرة لتتخلص من التصبغات والجلد الميت وتعيد النضارة والإشراق الى البشرة.
  • ملعقة كبيرة من ماء الورد: استعيني بماء الورد لتأمين الترطيب اللازم للبشرة الى جانب الفيتامين C وبيكربونات الصودا لأنهما قاسيان قليلاً على الجلد وقد يؤديان الى جفافها أثناء عملية التبييض.
  • ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا: يعتبر جل الألوفيرا من أفضل المكونات التي تعنى بتجديد خلايا البشرة وتبييضها على الإطلاق، فهي لا تكتفي بالتخلص من البقع الداكنة والإسمرار الناتج عن حروق الشمس فحسب، بل إنها مثالية لإعادة ترميم الجلد وتعزيز إشراقه.
  • ملعقة كبيرة من السكر: إستعيني بالسكر الذي يساعدك في عملية التقشير ويسمح لمكونات الخلطة بالتغلغل الى أعماق البشرة بأسلوب أفضل.

طريقة التطبيق

  • أخلطي المكونات جيداً في وعاء.
  • طبقي الخلطة على أصابع اليدين بأسلوب التدليك والتقشير المستمر لـ 3 أو 4 دقائق على الأقل.
  • اعتمدي الخلطة بالطريقة نفسها على أصابع الرجلين أيضاً، لا تنسي أن تدلكي كعب القدم وأطراق الأصابع حتى تتخلصي نهائياً من التقشرات والجفاف.
  • بعد الإنتهاء من اعتماد الخلطة أغسلي يديك ورجلين ورطبي أصابعك بالفازلين أو بزيت الزيتون.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بتطبيق الخلطة لمرتين في الأسبوع حتى تستعيدي نعومة وإشراق أصابع يديك وقدميك من جديد ما يعزز إطلالتك الأنثوية. واليك من ياسمينة أيضاً كيف تبييضين أظافر اليدين والرجلين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية