خلطة سريعة لتحضير آيلاينر من مكوّنات طبيعيّة!

خلطة لتحضير ايلاينر من مكونات طبيعية

نخبرك عن خلطة لتحضير ايلاينر من مكونات طبيعية تحصلين عليها بسهولة إذا لم تكن موجودة في منزلك، وبتركيبة ناعمة تتيح لك تطبيق الرسمة التي تريدينها بكلّ سهولة، وباعتماد أسرع التقنيّات لرسمة آيلاينر ناجحة.

ias

في إمكانك صنع أي مستحضر مكياج تريدينه في المنزل باستخدام مكوّنات موجودة في متناول يديكِ. فصنع الآيلاينر على سبيل المثال سهل جدًا، ولا يتطلّب سوى دقائق معدودة! اكتشفي كيف مع ياسمينة…

آيلاينر من مكوّنين فقط

أحضري من الصيدليّة أو من متجر لبيع المكوّنات الطبيعيّة، كبسولات الفحم النشط، وأفرغي محتواها في علبة صغيرة، ثمّ أضيفي القليل من جل الألوفيرا، أو من زيت جوز الهند وامزجي جيّدًا لتحصلي على مزيج متماسك، ضعيه في الثلاجة لـ 10 دقائق، واحفظيه في مكان بعيد عن الحرارة.

طريقة صنع الايلاينر
طريقة صنع الايلاينر من الفحم

آيلاينر برّاق

إذا كنت تحبّين التألّق بمكياج لافت في السهرات، في إمكانك إضافة الحبيبات البرّاقة الصغير إلى الخلطة أعلاه، أو القليل من ظلال الجفون الفضيّ اللامع، لتحصلي على آيلاينر أسود بلمسات مشعّة! فهو من صيحات المكياج المفضلة لدى النجمات.

آيلاينر من الآيشادو

حضّري أيضًا من ظلال الجفون آيلاينر بأجمل الألوان وبخطوات سهلة. كسّري ظلال الجفون باللون الذي يعجبكِ ليصبح بودرة، وامزجيها مع القليل من زيت جوز الهند أو جل الألوفيرا، وضعي المزيج في الثلاجة لدقائق ليتماسك. وبالمناسبة، كنّا قد أخبرناكِ عن طريقة لرسم الآيلاينر بالآيشادو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية