دار Creed تطلق عطرها الجديد

Bottle, Perfume, Cosmetics

أطلقت دار Creed أحدث عطورها الذي حمل عنوان Wind Flowers في العاصمة اللبنانية وسط حضور عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام والمدوّنات وذلك في محلّة أرتهاوس في بيروت، والذي يمكننا إضافته إلى قائمة 10 عطور نسائيّة.

ias

وقد عبق الحفل بنفحات الأزهار التي جعلت المدعوات يشعرن بالقوة والرقة في آنٍ معاً، تماماً كراقصَين تعانقا في الحب.

أكثر من 5 سنوات لإطلاق هذا العطر والتركيبة أكثر من مميّزة!

استغرق تطوير عطر Wind Flowers أكثر من 5 سنوات، وقد استقى العطّار أوليفييه كريد إلهامه من الراقصة التي تتمايل مع النسيم العليل والتي تتّسم حركاتها الانسيابية بالرشاقة والقوة في آنٍ واحد.

أمّا عن تركيبة عطر Wind Flowers الزهري والمنعش، فتتألّف مقدّمته من نفحات الياسمين الحلو ورائحة زهر البرتقال التونسي الحامضية ونغمة الدرّاق الفاكهية. كما ينبض قلبه بشذا زهرة الياسمين الرقيقة وبتلات مسك الروم وخلاصة الورد الحلوة، ويكتنفه مزيج من خشب الصندل الدافئ، فيضفي عمقاً مميزاً وقواماً رائعاً على هذا العطر الآسر. أما قاعدته فتفيض بمزيج غني من السوسن والمسك، وتتباين فيها نسمات زهر البرتقال والبرالين الكريمي مع نفحات الأزهار الناعمة.

رائحة فريدة كسرت الرموز التقليدية لدار Creed

وخلال الحفل، ألقت مديرة التسويق الإقليمية في Creed الشرق الأوسط، السيدة آيا الأمين، كلمة قالت فيها: “استوحيَ عطر Wind Flowers  من أيقونة أنثوية قوية وحقيقية. وقد أتت النتيجة، رائحة فريدة كسرت الرموز التقليدية لدار Creed. ونحن مدهوشون فعلاً بنجاح هذا العطر الذي تحقق عالمياً منذ إطلاقه في آذار 2022.”

ونختم مع موضوع عن مكوّنات عربيّة أصبحت ضرورية في تركيب أفخم العطور في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية