دانييلا رحمة وريتا حرب تزوران العلا في رحلة استكشافية وثقنّها بأجمل الصور

دانييلا رحمة وريتا حرب تزوران العلا في رحلة استكشافية وثقنّها بأجمل الصور

مصدر الصورة: الحسابات الرسمية لكلًا من دانيلا رحمة daniellarahme@ و ريتا حرب rita_harb@

بلقطات خلابة شاركت كلًا من دانييلا رحمة وريتا حرب زيارتهما للعلا في رحلة استكشافية وثقنّها بأجمل الصور في أروع الأماكن وأشهرها.

ias

تُعد اليوم محافظة العُلا واحدة من الوجهات المفضلة للمشاهير العرب والعالميين، الذين يجدون بها سحرًا وأصالة فريدة تأسر كل من يزورها، وبالحديث عن ذلك تذكري العُلا تُبهر نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز.

رحلة لاستكشاف روعة العلا

عبر حساباتهنّ الرسميّة على مواقع التواصل الاجتماعي شاركت كلًا من الفنانتين اللبنانيتين دانييلا رحمة، وريتا حرب كواليس سفرهما من لبنان إلى العُلا على متن طائرة خاصة، وأظهرت الصور مدى استمتاع النجمتين بأجواء وأماكن العُلا المثيرة، مثل موقع الحجر، ومرايا، إضافة إلى جولاتهما بين رمال الصحراء.

وظهرت كلاً منهما بإطلالات كاجول مريحة وأنيقة، أعتمدن بها على الكارغو جينز ، الذي نسقنه بشكل جميلليظهرن بحلة تلائم الرحلة الإستكشافية، حيث علّقت دانييلا رحمة على إحدى صورها المنشورة على إنستغرام بعبارة:”الكشف عن الكنوز المخفية في العلا”.

أيضاً شاركت ريتا حرب مجموعة صور ومقاطع فيديو على إنستقرام، حيث بدت مستمتة جدًا بزيارتها لمعالم العُلا التاريخية والتراثية، وكتبت في التعليق المرفق “العلا تجربة لا تُنسى حقًا”.

ختامًا، تذكري أن الهيئة الملكية في محافظة العلا قد أطلقت حملة “إرثنا مسؤوليتنا” بالتعاون مع الفنان ديفيد بوبا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية