دكتور ميامي يصل الرياض وسط ترحيب حار

دكتور ميامي يصل الرياض وسط ترحيب حار

مصدر الصورة: حساب PlasticSurgNews@

وصل جراح التجميل الشهير المعروف بدكتور ميامي إلى الرياض، وسط ترحيب حار من طاقم عمل مستشفى انتر هيلث في الرياض.

ias

 وثّق الدكتور مايكل سالزهاور احتفال مستشفى Inter Health  بمجيئه، وعبر عن فرحته بقدومه للرياض واصفًا المستشفى ببيته الجديد، مما جعل الكثير يتوقعون تعاقده مع المستشفى، تعرفي أيضًا على تقنيات تجميل غير مؤلمة تمنح وجهكِ شدًا فوريًا.

شُهرة الدكتور مايكل يالزهاور

عُرف طبيب التجميل الشهير مايكل يالزهاور المشهور بـ Dr Miami  من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وأتت شهرته من مهارته في مجاله وتعامل العديد من النجوم من حول العالم معه، حيث عُرف بإتقانه للعمليات الجراحية الصعبة والمُعقدة، كما زادت شهرته بعد مشاركته ببرنامج تلفزيون الواقع.

تعتبر هذه هي المرة الثانية التي يزور فيها الدكتور ميامي المملكة، حيث أبدى في المرة الأولى خلال الملتقى السعودي للسياحة العلاجية إعجابه بالمملكة، كما يزور الدكتور ميامي بشكل مستمر عددًا من الدول الخليجية بشكل مستمر كدبي، والدوحة.

تفاعل مع هذا الحدث الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أبدو حماستهم لتواجده في السعودية، متوقعين أن تكون أسعاره مرتفعة جدًا، وبدعابه عبّر البعض عن عدم استغرابهم من تواجده في الرياض وخصوصًا بعد قدوم كريستيانو رونالدو للعيش في الرياض، وبهذا الخصوص تذكري كريستيانو رونالدو يتصدر “الترند” بعد انضمامه إلى نادي النصر السعودي، وهذا تصريحه الأول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية