دللي من تحبين مع هذه الإطلالات والهدايا خلال عيد الفطر المبارك

على قدر ما ننتظر شهر رمضان المبارك سنوياً، ننتظر أيضاً عيد الفطر لندلّل أنفسنا مع أجمل الإطلالات والأزياء والأكسسوارات
ولندلل من نحب مع أجمل الهدايا لنعبر عن مدى محبتنا ورغبتنا بمنحهم أجمل الأشياء.

ias

لذلك اخترنا لكِ اليوم، مجموعة من الإطلالات التي أعجبتنا ومجموعة من الهدايا المميزة التي تم إطلاقها بمناسبة العيد المبارك مثل مسبحة الصلاة من دار معوض. تشكل مسبحة الصلاة جزءًا متميزاً من المشغولات التي تطلقها "معوّض" في هذه المناسبة الخاصة، مع القطع التقليدية المصمّمة بأناقة والمطعّمة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والذهب الوردي 18 قيراطاً أيضاً. وقد زُيّنت تلك التحفة الجميلة بأجود الخامات. والهدف من تلك القطع، هو تسليط الضوء على المعاني السامية التي يتحلّى بها هذا العيد المبارك.

أما علامة Bebe، فقدّمت مجموعة من الملابس الملفتة للنظر والعصرية للمناسبات الخاصة والاحتفال بالعيد في أسلوب جذّاب جداً. ومع ضمّها لقطع موسمية وضرورية من العلامة التجارية، توفر المجموعة تشكيلة مختارة وفريدة من الفساتين الرائعة والطويلة التي تصل إلى الأرض، صُمّمت الفساتين بطريقة متقنة للغاية والتنانير الفضفاضة بطابع مرح، لتعطي محبّات الأزياء والأناقة الراقية القدرة على ترك أجمل انطباع.

هذا بالنسبة لإطلالتك الشخصية، أما بالنسبة للأكسسوارت التي اخترناها لكِ، فتشكل هدايا مثالية لمن تحبين، وعمدنا الى اختيار أكسسوارت مفعمة بالألوان لتتماشى مع روح العيد المبارك.

نأمل أن تكون قد أعجبتك الإطلالات والأكسسوارات التي اخترناها لكِ!

إقرأي المزيد: إستوحي إطلالاتك خلال عيد الفطر المبارك مع شنط علامة Lya Lya الانيقة والمميزة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية