دليلك الشامل لتقشير بشرة الجسم والتخلص من الشوائب

طريقة تقشير بشرة الجسم

سنقدّم لك اليوم دليلك الشامل لتقشير بشرة الجسم والتخلص من الشوائب وتتمتعي بإطلالة ساحرة ووبشرة تشع نضارة وجاذبية.

ias

تمنحك عملية تقشير بشرة الجسم فوائد كثيرة وتخلصك من العديد من مشاكل البشرة التي تفسد إطلالاك. وقد اخترنا اليوم أن نعرّفك على أفضل مستحضرات لتقشير بشرة الجسم وأفضل الخلطات الطبيعية الفعالة.

ما هي أفضل المستحضرات؟

سنعرّفك في ما يلي على أفضل مستحضرات للعناية ببشرة الجسم وتقشيرها من الماركات العالمية.

نصائح لتقشير بشرة الجسم
  • مقشر SMOOTH SUGAR SCRUBS من L’ORÉAL PARIS: يتميّز هذا المقشر بتركيبته الفعّألة والمميزة التي تحتوي على السكر البني وزيت بذور العنب التي تتغلغل في مشامات البشرة وتعمل على تنظيفها بالإضافة إلى قدرته على ت
  • مقشر ST IVES ENERGIZING COCONUT & COFFEE FACE SCRUB: يتميّز هذا المستحضر بإحتوائه على زيت جوز الهند والقهوة التي تعمل على تقشير البشرة بعمق وعلاج مشاكلها بالإذافة إلى قدرتها على تجديد خلايا البشرة الميتة.
  • مقشر AVEENO POSITIVELY RADIANT SKIN BRIGHTENING DAILY FACE SCRUB: يساعد هذا المقشر على التخلص من خلايا البشرة الميّتة بالإضافة إلى قدرته على إعادة تجديدها لتتمتعي بإطلالة ساحرة وجذابة وتتخلصي من مشاكل البشرة التي تعانين منها.

خلطات لتقشير بشرة الجسم

سنكشف لك أيضًا عن مجموعة من الخلطات الطبيعية الفعالة التي تساعدك على تقشير بشرة الجسم، وهي التالية:

  • خلطة الشوفان: تعتبر خلطة الشوفان من أفضل الخلطات التي تساعدك على التخلص من خلايا البشرة الميتة واستعادة نضارة البشرة، لذلك، أخلطي ملعقتين من الشوفان المطحون مع ملعقتين من العسل. دلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه حتى يجف تمامًا. بعده أفركيه من جديد بحركات دائرية للتخلص من المزيج ثم أشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة الزبادي: تساعد هذه الخلطة على علاج مشاكل بشرة الجسم. لذلك، إمزجي ملعقتين من الزبادي مع نصف كوب من زيت الزيتون وملعقة من العسل. وزعي المزيج على البشرة ودلّكيها بحركات دائرية. أـركيه لمدة 15 دقيقة ثم أشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة زيت الزيتون والسكر البني: هي من أفضل الخلطات التي تساعدك على تغذية البشرة والتخلص من شوائبها. لذلك، أخلطي نصف كوب من زيت الزيتون مع نصف كوب من السكر البني. وزعي المزيج على البشرة ودلّكيه بحركات دائرية لمدة لا تقلّ عن 5 دقائق. أشطفي البشرة بالماء الفاتر.

إكتشفي أيضًا قواعد أساسية لتقشير البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية