دليلك الكامل للعناية بمنطقة تحت الإبط

دليلك الكامل للعناية بمنطقة تحت الإبط

لا شكّ أن بشرة تحت الإبط هي حساسة للغاية في جسمك، وتتطّلب منك عناية دقيقة لا يمكن تجاهلها، لهذا أحببنا أن نخبرك ببعض النقاط الأساسيّة التي من شأنها أن تعتني ببشرة هذه المنطقة من الألف إلى الياء.

ias
  • النظافة الشخصيّة: ليس هناك أسوأ من الشعور أنّ رائحة كريهة تصدر منك، لهذا الخطوة الأولى والرئيسية لتحقيق ذلك هو الحرص على التنظيف اليومي لهذه المنطقة، التي يليها كل خطوات العناية الأخرى.
  • إزالة الشعر: من المهم اختيار الوسيلة الأنسب لبشرتك فيإزالة الشعر، فأنت حتماً لا تريدين أن تتسببي لنفسك بأية حساسيّة أو مشكلة أنت بالغنى عنها. ولتحقيق هذا الهدف، حاولي أن تعرفي مع أية وسيلة إزالة شعر تتفاعل بشرتك بشكل أفضل، واتبعيها على الدوام.
 Whitening Roll-On Deodorant  من   Beesline.
  • مزيل التعرّق: خطوة أساسيّة جداً في مجال العناية بهذه المنطقة، واختياره الدقيق جزءٌ لا يتجزأ منها، وهنا عليك دوماً التركيز على التركيبة الطبيعية التي تجفف التعرق وتغذي بشرتك وتبيّضها في الوقت عينه، خصوصاً أنّها عرضة لأن تصبح داكنة مع الوقت، هذه ألأهداف الكثيرة ستجدينها في مستحضر واحد وهوWhitening Roll-On Deodorant من Beesline. 
  • اختيار ألأقمشة المناسبة: هناك أنواع من الأقمشة قد تسبب حساسية لهذه المنطقة من جسمك، ويظل القطن الطبيعي هو الخيار الآمن، الذي نادراً ما يسبب أي مشكلة جلديّة. الأهم أن تتوقفي تماماً عن ارتداء أي قماش لاحظت تأثيره السيء أو المؤذي على بشرتك.

للتعرف أكثر على Beesline، زوري المواقع التالية:

ar-iraq-rollon.beesline.com

ar-ksa-rollon.beesline.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية