دنيا بطمة بشكلها الجديد: هل السبب العمليات أم تطبيق لتعديل الصور؟

دنيا بطمة قبل وبعد

مصدر الصورة: حساب دنيا بطمة على انستغرام dunia_batma@

أثار شكل دنيا بطمة قبل وبعد التجميل الكثير من الجدل إذ نشرت صورًا أظهرت التغيّر الكبير في ملامح وجهها التي جعلتها تبدو وكأنّها امرأة مختلفة تمامًا!

ias

دنيا التي تعدّ من نجمات يتعرّضن للتنمّر بشكل دائم، أجرت تغييرًا جذريًّا على وجهها، وقد شبّهها البعض بالممثلة نادين نسيب نجيم، واتّفق معظم المتابعين أنّها خضعت لأكثر من عمليّة تجميل لتصبح بهذا المظهر الجديد… ولكن…

هل عمليّات التجميل هي فعلًا وراء هذا التغيّر؟

من ترينها يف الصورة أدناه، هي دنيا بطمة، ولولا أنّها هي من نشرت الصورة، لكنّا ظنّنا أنّها شخصيّة جديدة على منصّات التواصل الاجتماعيّ.

لتصبح دنيا بطمة بهذا الشكل، لا بدّ أن تخضع لأكثر من عمليّة تجميل ستبعدها عن الأضواء لفترة لا تقلّ عن الشهر، ريثما تبدأ النتائج بالظهور.

وإذا اطّلعت على حساب دنيا بطمة على انستغرام، ستلاحظين أنّها منذ أقلّ من اسبوعين، كانت تنشر صورًا تظهر بها بالشكل الذي اعتدنا بها أن تكون عليه.

وبما أنّ الفيلر والبوتوكس وغيرها من تقنيات التجميل التي تشكّل بديلًا للعمليات الجراحيّة، لا يمكن أن تُعطي تلك النتائج، حلّل البعض أن يكون شكل دنيا الجديد هو نتيجة استعانتها بأحد تطبيقات تعديل الصور وتحسين المظهر.

لقد أجمع كثيرون أنّ هذا التطبيق اسمه FaceApp، مشيرين إلى أنّ معظم النجمات بتن يستعنّ بمقوّماته لتحسين ملامح الوجه والبشرة ومنحها شكلًا مختلفًا تمامًا عمّا هي عليه.

فهل حقًّا هذا التطبيق هو سبب مظهر دنيا بطمة الجديد؟ أم أنّها خضعت لعدد من عمليّات التجميل؟

ختامًا، نذكّرك بأنّ دنيا بطمة هي من النجمات اللواتي يرتكبن دومًا أخطاء موضة تفسد إطلالاتهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية