دنيا بطمة من أول ظهور حتّى الآن: من المستحيل تصديق التغيير

دنيا بطمة في اول ظهور لها

مصدر الصورة: حساب انستغرام dunia_batma@

صور دنيا بطمة في اول ظهور لها لا تشبه تلك التي تنشرها اليوم أبدًا، فملامح وجهها تغيّرت كثيرًا مذاك الوقت حتّى اليوم، بعدما خضعت لعمليّات تجميل كثيرة، ولكن لم تكن كلّها ناجحة، فأصبحت من النجمات اللواتي تعرّضن للتنمّر بسبب عمليّات التجميل.

ias

في ما يلي، سنعرض لك لقطات للمغنيّة المغربيّة من مسيرتها في المجال طوال هذا السنوات، أي مذ أطلقت أول فيديو كليب لها في العام 2011 مع أغنية، وستلاحظين كم تغيّرت مذاك الوقت حتّى اليوم.

دنيا بطمة قبل التجميل

من ترينها في الصورة أدناه هي دنيا بطمة في حال لم تعرفي ذلك! ولا نلومك عزيزتي إذا صعُبَ عليك تصديق ذلك، فملامحها هذه تغيّرت بشكل جذري اليوم، والأمر الصادم، أنّها أجرت أكثر من عمليّة تجميل للعضو الواحد نفسه في وجهها، مثل أنفها، ذقنها، فكّيْها، عينيْها وغير ذلك.

دنيا بطمة قبل التجميل
لم تعد دنيا يطمة كما كانت عليه قبل التجميل

وفي الصورة أدناه، يمكن ملاحظة أنّ دنيا بطمة بدأت رحلتها مع عمليّات التجميل، والبداية على ما يبدو كنت مع أنفها.

شكل دنيا بطمة قبل التجميل
بدأت دنيا بطمة تحسّن ملامح وجهها رويدًا

شكل جديد في العام 2015

استمرّت دنيا بطمة بالخضوع لعمليّات تجميل، حتّى أصبحت ملامح وجهها اصطناعيّة جدًّا، وأصبحت مدمنة على ذلك، إذ بالكاد أن يمرّ عام، من دون أن نلحظ أقلّه تغيّرًا واحدًا في شكلها. وإضافة إلى عمليّات وتقنيّات التجميل، كانت التغيّرات تطرأ أيضًا على شعرها، سواء من حيث للون أو الطول أو الكثافة، وكذلك عينيها بحيث استعانت دومًا بلعدسات اللاصقة الملوّنة.

صور دني بطمة قبل وبعد التجميل
صورة دني بطمة من اعلان اغنيتها “تخيلتك كثير” في العام 2015

دنيا بطمة في العام 2018

واستمرّت مسيرة دنيا مع عمليّات التجميل، فكانت مع كلّ فيديو كليب جديد لها من جهة، تطالعنا بتغيّر جديد من جهة أخرى في شكلها، حتّى وصلت إلى مرحلة جعلتنا نجل هويّتها في لصور في حال لم يعرّف عليها أحد!

كيف كانت دنيا بطمة قبل التجميل
دنيا بطمة في فيديو كليب أغنية “ناوين نية”

دنيا بطمة وتطبيقات تعديل لصور!

في العام 2023، لم تعد دنيا بطمة راضية عن نتائج عمليّات لتجميل، وبدأت تلجأ لاستخدام تطبيقات تعديل الصور، ومن أشهرها، تطبيق Face App الذي عرضنا لك صور نجمات بعد استخدامه.

بفضل هذا التطبيق، بدأنا نرى المغنيّة المغربيّة بشكل مختلف في صور يفصل بينها أيام، وهذا ما أكّد استخدامها له، إذ من غير الممكن أن تتمّ هذه التغيّرات في ملامح وجهها بهذه السرعة بالاعتماد على عمليّات التجميل.

وقد تعرّضت دنيا بطمة بفضل تلك الخطوة إلى انتقادات ساخرة، ووصفها كثيرون بانعدام ثقتها بنفسها، هذا لأنّها ليست راضية عن شكلها رغم أنّها غيرت كلّ ما فيه بعمليّات وتقنيّات التجميل، مع العلم أنّ العمليّات غيّرت أيضًا جسمها.

وختامًا، نشير إلى أنّ دنيا بطمة هي من نجمات استخدمن فلتر فاشل للصور والفيديو وأفسدن جمالهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية