ديميت أوزدمير في زفافها: 3 فساتين تخطف الأنظار بتصاميمها

Clothing, Apparel, Evening Dress

ديميت أوزدمير في زفافها

تألّقت ديميت أوزدمير في زفافها بثلاث فساتين، تفرّد كلّ منها بقصّته الأنيقة وتفاصيله المميّزة التي أضفت على الممثّلة التركيّة لمسات في منتهى الأنوثة، وذلك بعد أشهر من عودتها لحبيبها السابق  أوزهان كوتش.

ias

كذلك، اعتمدت إطلالة جماليّة مختلفة مع كلّ فستان، وهذا أمر أذهل المتابعين الذين أشادوا بجمالها الاستثنائيّ في يومها الكبير.

فستان زفاف ديميت أوزدمير الأول

وصلت ديميت أوزدمير إلى حفل زفافها لإقامة مراسيم الزواج، بفستان تميّز بقصّته الهندسية المستقيمة والدقيقة، والذي تداخلت فيه الخيطان بدقّة لتشكّل ما هو أشبه بمربّعات متساوية ومتناهية الصغر.

الفستان أُرفق مع حزام رفيع ناعم، وتدلّت من وسط تنورته الخلفيّة قماشة تسل منفوشة بطريقة أميقة. وقد اعتمدت النجمة معه تسريحة الكعكة المنخفضة، التي تعدّ من أجمل تسريحات شعر الأميرات، ونسّقته مع عقد ذهبيّ فخم.

فستان زفاف ديميت أوزدمير الثاني

بعد إتمام مراسم الزواج، بدلّت ديميت فستانها بآخر عكس أيضًا الرقيّ والأناقة، وهو مصنوع من الساتان ويتميّز بقصّة صدره الضيّقة، وتنورته التي تتّسع بأسلوب ناعم من الخصر نزولًا.

مع فستانها الثاني، اعتمدت ديميت أوزديمير تسريحة الشعر المالس المرفوع من الأمام والمنسدل من الخلف، وقد زيّنته بعقدة فراشة من الساتان، زادتها جمالًا وتميّزًا.

فستان زفاف ديميت أوزدمير الثالث

أمّا فستانها الأخير الذي ارتدته إلى حفل ما بعد الزفاف، فكان مختلفًا. فهو باللون الرمادي، وشمل تفاصيل حيويّة، مثل الأكتاف المنسدلة المصنوعة من التول والتي شكّلت شكل عقدة فراشة صغيرة، وقصّة الصدر التي أتت على شكل كورسيه، والأحجار اللامعة التي زيّنته.

وفي هذا الصدد، لا بدّ من أن تطّلعي على فساتين زفاف من مجموعات الهوت كوتور، التي قدّمها أهم المصممين العالميين للموضم المقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية