من هي المصمّمة العربيّة التي تختار مريم أوزرلي فساتينها؟

مريم اوزرلي بفساتين نور فتح الله

مريم اوزرلي بفساتين نور فتح الله

اختارت مريم أوزرلي فساتين من مصممة عربية في أكثر من إطلالة لها، إذ يبدو أنّ تصاميمها الجميلة التي تتفرّد بقصّاتها الأنيقة وتفاصيلها الاستثنائيّة، هي على قائمة الخيارات المفضّلة بالنسبة لها. وقد سبق أن أخبرناك عمّا إذا كان صحيحًا وجود قصة حب جديدة بين مريم اوزرلي وباسل ألزارو.

ias

الأمر الذي لفتنا، أنّ الممثّلة التركيّة اختارت فستانين من توقيع هذه المصمّمة الشهيرة في الأسبوع نفسه، وبات من الصعب اختيار بأيّ منهما بدت أجمل، نظرًا للمقوّمات المدهشة التي رافقتهما!

المصمّمة اللبنانيّة نور فتح الله

أصبح اسم نور فتح الله من الأبرز في عالم الموضة، وهي باتت تثبت أنّها تشقّ طريقها نحو العالميّة بإصرار، إذ تملك كلّ المقوّمات اللازمة لذلك. وها هي اليوم بدأت تبهر نجوم العالم بتصاميمها، وأخيرًا مع الممثّلة مريم أوزرلي التي حضرت فعالية Hollywood Turkish Drama Days في لوس أنجلوس، الذي نظّمته شركة HTFD، بمناسبة العيد المئوي لتأسيس الدولة التركية بفستان من تصميم نور فتح الله، من مجموعتها لموسم خريف – شتاء ٢٠٢٣-٢٠٢٤ باللونين الكحلي القاتم، تجسّد الإبداع فيه من خلال خامة باللون الأرق المعدنيّ زيّنت منطقة الصدر، تمّ ضمّها بدقّة لتبدو وكأنّها جزءًا من عقدة الفراشة من جهة، وتنسدل برقيّ إلى الأسفل من جهة أخرى.

وفي اليوم الثاني من الحدث نفسه، اختارت مريم أوزرلي فستانًا آخر من تصميم نور فتح الله، والذي تميّز بقصّة تنورة مستقيمة طويلة باللون الأبيض، لتكون الأضواء مسلَّطة على القسم الذي أتى فيه الجزء الأكبر من الإبداع، وهو في القصّة العلويّة التي تمّت خياطتها بقماش أسود معدنيّ جُمِعَ لتشكيل طيّات ناعمة، إضافة إلى عقدة فراشة كبيرة على جانب من الخصر.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على صور إليسا وياسمين صبري ومريم أوزرلي في أبو ظبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية