رغد النعيمي أول ملاكمة سعودية تفوز في نزال عالمي

Clothing, Glove, Person

مصدر الصورة: حساب riyadiyatv@

تمكنت الملاكمة السعودية رغد النعيمي من تحقيق أول فوز لها في نزال عالمي، في فعاليات “نزال الحقيقة” للملاكمة، والمُقام على حلبة الدرعية.

ias

استقطب حدث حلبة الدرعية أنظار العالم، وخصوصًا محبي رياضة الملاكمة، تبعًا لاستضافة أبطال عالميين في هذه الرياضة، أمثال الملاكم الأمريكي “جيك بول”، ومنافسه البريطاني “تومي فيوري”، حيث أنطلق الحدث بالتزامن مع فعاليات موسم الدرعية بنسخته الثانية، وعن الأحداث السعودية الأخيرة تابعي كأس السعودية 2023 كرنفال لوكات أنيقة مستوحاة من التراث.

رغد النعيمي تفوز في أول نزال لها

برز أسم الملاكمة السعودية رغد النعيمي ضمن الأسماء المشاركة في بطولة نزال الحقيقة في الدرعية، وبذلك تحقق لقب أول سعودية تُشارك بشكل رسمي في بطولة تضم أسماء عالمية، وبدأت رغد مسيرتها في رياضة الملاكمة من عام 2017، وكانت قد أعربت عن فخرها وسعادتها بتمثيل الوطن في هذا الحدث الكبير الذي تستضيفه بلادها.

استطاعت رغد النعيمي من تحقيق الفوز في نزالها الأول بالأمس والذي كان ضد نظيرتها الغانية بربتشوال أوكيدا، وعبّرت في تصريحاتها لإحدى الصحف بكونها سعيدة جدًا بالفوز بأول نزال، متمنية أن تقدم مستويات أفضل في النزالات القادمة لتحقق إنجازات أكثر.

يُعد هذا الحدث هو الثالث من نوعه الذي تستضيفه المملكة في رياضة الملاكمة، حيث سبق وأن أقيم النزال الأول في الدرعية عام 2019، وتأتي هذه الاستضافة ضمن إطار تحقيق أهداف المملكة وريتها في استضافة فعاليات وبطولات عالمية.

وعن آخر الإنجازات النسائية السعودية الرياضية الق نظرة على مشاركة أول فريق نسائي للتنس في كأس بيلي جين كينغ في سريلانكا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية