بعد مرور 18 عامًا..هكذا أصبحت رفيف بطلة مسلسل سنوات الضياع

بعد مرور 18 عامًا هكذا أصبحت رفيف بطلة مسلسل سنوات الضياع

مصدر الصورة: موقع beyazgazete.com

يعتبر مسلسل “سنوات الضياع” أول مسلسل تركي تمت دبلجته وعرضه على القنوات العربية، ولشدة نجاحه تعلقنا بأبطاله وبالأخص، رفيف ويحيى، ما جعله من أبرز المسلسلات التركية قديمة التي ما زالت محفورة في أذهاننا.

ias

بعد أكثر من 18 عامًا، مازال المتابعون يبحثون عن كل التفاصيل المتعلّقة بمسلسل “سنوات الضياع” وبأبطاله، ويبدو أن أوزجي بوراك المعروفة بشخصية “رفيف” لها النصيب الأكبر في البحث، فكيف يبدو شكلها اليوم؟

سنوات الضياع سبب الشهرة

تعرفنا على الممثلة التركية، أوزجي بوراك، خلال مسلسلها الأشهر “سنوات الضياع”، الذي اعتبر المسلسل التركي الأول الذي تمت دبلجته وعرضه على القنوات العربية، وكان العمل الأول الذي شهد من خلاله ازدهار الدراما التركية في الوطن العربي.

شخصية “رفيف” من أكثر الشخصيات التي حقّقت شهرة كبيرة في بلادنا العربية، وهي الممثلة التي لم نشهد لها أعمالًا أخرى مدبلجة، ما ترك المتابعين في حيرة لمعرفة أسرارها وعمّا أصبحت عليه اليوم، علمًا أنّها من الممثلات التركيات اللواتي سرقن الأضواء عربيًا بجمالهن!

من هي أوزجي بوراك؟

تعتبر المعلومات حول أوزجي، قليلة جدًا ونادرة، وأبرز المتداوَل حولها هو أنّها ممثلة تركية من مواليد 14 فبراير عام 1982، ولدت في مدينة إسطنبول تركيا.

تنحدر أوزجي من عائلة فنية ووالدها راقص الباليه سلجوق بوراك، وأول مسلسل ظهرت به هو (Sultan Makami) عام 2003، ومن أهم أعمالها التي انشهرت به، مسلسل سنوات الضياع الذي تمّ عرضه عام 2005. زواجها الأول كان من الممثل بولنت شكراك، وزواجها الثاني الممثل آتا ديميرير.

صور تبرز تغير شكلها بشكل كبير

عند قيامنا جولة على حساب أوزجي بوراك، عبر صفحتها الشخصية على انستغرام، لاحظنا الاختلاف الكبير في شكلها، فهي تبدو رائعة مع تقدمها بالعمر.

الملفت في صور أزوجي الشخصية، عدم خضوعها لعمليات تجميل، فهي تبدو طبيعية وعفوية بشكل كبير.

كما يبدو أنها تعشق الرياضة وممارسة التمارين بشكل يومي، وهو ما تنشره على صفحتها بشكل مستمر.

ما رأيكِ بصور أوزجي بوراك بعد مرور أكثر من 18 عامًا على عرض مسلسلها الأشهر “سنوات الضياع”؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا على نجمات تُركيات حافظن على ملامحهن الطبيعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية