ممثلات تركيات سرقن الأضواء عربيًا بجمالهن!

ممثلات تركيات سرقن الأضواء عربيا بجمالهن

الصورة من حساب handemiyy@ على إنستغرام

سنطلعك اليوم على ممثلات تركيات سرقن الأضواء عربيا بجمالهن وأصبحن حديث الجميع بفضل ملامحهن الطبيعية والجذابة التي ساعدتهم في الوصول الى قلوب المشاهدين.

ias

لقد دخلت الدراما التركية العالم العربي من أوسع أبوابه وحجزت مقعدًا مميزًا جدًا على الشاشات العربية، وذلك ليس فقط بفضل براعة الممثّلين، إنّما أيضًا الجمال الآخّاذ الذي تتمتّع به الممثلات التركيات اللواتي لم يُفرطن في عمليات التجميل، على عكس النجمات اللواتي تغيّرن كليًا بعد العمليات.

توبا بويوكوستن

هي النجمة التركية التي أبهرت العالم العربي بملامحها الجماليّة الناعمة، وإنّها تُعتبر من النجمات التركيات الأكثر أناقة. لقد دخلت الى قلوب المشاهدين العرب واكتسبت شهرة كبيرة في عالم الدراما التركية من خلال دورها في مسلسل "سنوات الضياع".

إستطاعت توبا أن تثُبت شخصيّتها وتبرع في مختلف الأدوار التي أدّتها، وقد وساعدها على ذلك الجمال التي تتمتع به والعينين الخضرواتين اللتين يضاعفان جاذبيّتها، وكي تحافظ على هذا الجمال تُفضل توبا البقاء بدون مكياج في أغلب الأوقات!

بيرين سات

رغم أن بيرين سات في سنوات مراهقتها لم تكن بهذا الجمال الذي تتميّز به اليوم، إلا أنّها أبهرت المتابعين بجاذبيتها بعدما نالت شهرة كبيرة لشخصيّتها في مسلسل "العشق الممنوع".

إستطاعت بيرين المحافظة على ملامحها الطبيعية التي جمعت بين البراءة والجاذبيّة والأنوثة حتّى ولو خضعت لعمليات وتقنيات تجميل بسيطة.

هاندا أرتشيل

عند الحديث عن الجمال التركي الذي نال إعجاب الجمهور العربيّ، لا يمكننا إلا أن نذكر الممثلة الشابة هاندا آرتشيل التي حازت عام 2012 لقب ملكة جمال تركيا والتي عُرفت في العالم العربي في مُسلسل "بنات الشمس".

رغم التغيرات الملحوظة التي أجرتها على إطلالتها، إلا أن هاندا لا زالت تتمتع بجمال طبيعي آخاذ وبملامح ناعمة كشقيقتها "غمزة" التي يُجمع الكثير أنها تفوقت عليها في الجمال.

ومن هنا، شاهدي صور النجمات التركيات في طفولتهنّ: منهنّ حافظن على ملامحهنّ وأخريات تغيّرن كثيرًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية