طريقة استعمال زبدة الفول السوداني في الدايت

زبدة الفول السوداني دايت

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن طريقة استعمال زبدة الفول السوداني في الدايت، ليمنحك الشعور بالشبع لفترة أطور ويقلل من كميات الطعام التي تتناولينها في اليوم، وهو يعتبر من السناكات الخفيفة التي تساعد على فقدان الوزن.

ias

تعدّ زبدة الفول السوداني مصدرًا غنيًا بالبروتينات والدهون الصحية والألياف، وهي من الأطعمة المثالية للذين يتبعون نظامًا غذائيًا صحيًا من أجل خسارة الوزن. من هنا اخترنا لك الوصفات التالية لاستعمالها.

الخبز المقرمش

يمكنك تطبيق زبدة الفول السوداني على شريحة خبز محمصة أو خبز القمح الكامل للحصول على وجبة سريعة ومشبعة. يمكنك أيضًا إضافة شرائح الفواكه مثل الموز أو التفاح لتحسين النكهة وزيادة القيمة الغذائية.

زبدة الفول السوداني لخسارة الوزن
مصدر الصورة موقع Freepik

إضافتها إلى السموثي

يمكنك إضافة ملعقة أو اثنتين من زبدة الفول السوداني إلى السموثي الخاص بك لمنحها نكهة غنية وزيادة البروتين. جربي مزج الموز وزبدة الفول السوداني مع الحليب والثلج للحصول على سموثي لذيذ ومغذٍ.

استخدميها في صلصات السلطة

يمكنك إضافة زبدة الفول السوداني إلى صلصات السلطة لإضفاء نكهة مختلفة وإضافة البروتين. يمكنك مزجها مع صلصة الصويا وعصير الليمون والعسل لصلصة سلطة لذيذة.

استعمليها في وصفات الكوكيز والحلويات

يمكنك استخدام زبدة الفول السوداني بدلاً من الزبدة أو الزيوت الأخرى في وصفات الكوكيز والحلويات لإضافة نكهة غنية وزيادة القيمة الغذائية. يمكنك مزجها مع الشوكولاتة أو الشوفان أو التمر لصنع كوكيز صحية ولذيذة.

أضيفيها إلى وجبات الإفطار

يمكنك استخدام زبدة الفول السوداني كجزء من وجبات الإفطار الصحية، مثل وجبات الشوفان أو الزبادي. يمكنك أيضًا استخدامها كحشوة للتوست أو البانكيك لإضافة نكهة وقيمة غذائية إلى وجبتك.

هذه المجموعة من الحيّل ستساعدك على خسارة سريعة للوزن، واطلعي أيضًا على نصائح لتطبيق جدول رجيم النقاط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية