زراعة الشعر في تركيا وتكلفتها

زراعة الشعر في تركيا

مصدر الصورة موقع Freepik

سنطلعك اليوم على تفاصيل عن زراعة الشعر في تركيا وتكلفتها لتتمكني من اختيار ما يناسبك وتحصلي على النتيجة المضمونة الي تبحثين عنها، علمًا أن هناك  أسباب عديدة لفراغات الشعر.

ias

تعتبر تركيا وجهة مفضلة للكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الشعر مثل الصلع الوراثي وتراجع خط الشعر وعدم نمو اللحية. تشتهر تركيا بتقديم خدمات زراعة الشعر عالية الجودة بأسعار تنافسية مقارنة بالدول الأوروبية والغربية.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

تبدأ تكلفة زراعة الشعر في تركيا من حوالي 2650 دولار أميركي وتصل إلى 2500 دولار أميركي، تعتمد التكلفة على عدد البصيلات المطلوبة لعملية زراعة الشعر والتقنية المستخدمة. تقدر تكلفة زراعة الشعر بالريال السعودي بين 4500 ريال سعودي و7500 ريال سعودي.

طريقة زرع الشعر في تركيا
مصدر الصورة موقع Freepik

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

توجد العديد من المراكز المتخصصة في زراعة الشعر في تركيا. من بينها:

  1. مركز اليت هير (Elithair) 
  2. مركز إنفينيتي هير (Infinity Hair) 
  3. مركز تشيفري الدولي التخصصي
  4. مركز د.علي كارهان
  5. مركز هير ترانسيرف
  6. مركز رويال هير
  7. مركز تركيانا

العملية والتقنيات المستخدمة

تستخدم مراكز زراعة الشعر في تركيا تقنيات مختلفة مثل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف وزراعة الشعر بتقنية الشريحة. بعض المراكز تتميز بتقديم تقنيات حديثة مثل زراعة الشعر الفوري وزراعة الشعر الطويل.

النتائج والتجارب

يشهد العديد من الأشخاص الذين أجروا عملية زراعة الشعر في تركيا عن تجاربهم الإيجابية والنتائج المرضية. تعتبر تركيا واحدة من الدول الرائدة في مجال طب التجميل بفضل نسب النجاح المرتفعة وأطباء الشعر المعتمدين من كبرى الهيئات الطبية العالمية.

إذًا، مع هذه النصائح والتفاصيل ستتمكنين من اختيار الوجهة المناسبة في تركيا لزراعة الشعر، واطلعي أيضًا على فوائد زراعة الشعر التجميلية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية