زفافك بتوقيع فصل الخريف

رغم أنّ الكلاسيكية تقضي أن تحتفلي بزفافك في يوم مشمس من أيّام الصيف، ربّما لأنّ الحر قد يوحي للبعض بفرح ومتعة المناسبات السعيدة، إلا أنّها ليست القاعدة ولا تجبرك بذلك مطلقاً، بل على العكس من المميّز أن تتفردي بزفافك في فصل آخر، وتضفين الفرادة إلى يومك المنشود. فاعرفي كيفية التحضير لزفافٍ ينبض بروح الخريف!

ias

 

                     كآبة الخريف : كيف تتصدين لها؟

 

حفل الزفاف:  اختاري أن تحتفلي بالزفاف وسط حديقة مليئة بالأشجار ذات الورق الأصفر، الذي يتساقط ورقة بعد أخرى. اعتمدي الألوان الترابيّة لزينة زفافك، كالبرتقالي والبني والأصفر والأخضر الزيتي، ولا تظني أنّها ألوان قد تعكس كآبة على حفلك، بل على العكس، ستكون خير مرآة لأناقة حفلك. 

 

              كل ما تريدين معرفته عن حفل الزفاف على ياسمينة 

 

إطلالة العروس: اعتمدي أكسسوار الشعر المؤلّف من أوراق الشجر، واصنعي منها تاجاً يعلو تسريحتك، مهما كان موديلها، وأدخلي لوناً داكناً إلى ثوب زفافك، كالحزام الملوّن حول خصرك، ومن المميّز أيضاً أن تختاري ثوبك بالأكمام الطويلة، لأنّك بهذا تعكسين الخريف والعصريّة في الآن نفسه. 

 

                 بالصور فساتين زفاف بالأكمام الطويلة

 

الديكورات الجانبيّة: احرصي على أن يحضر الخشب في ديكور الزفاف، لأنّه يستطيع أن ينسجم مع طبيعة هذا الفصل، سواء في الكراسي أو الطاولات، أو تذكارات الزفاف. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية