زواج أنغام من مسؤول سعودي بارز: تضارب في المعلومات ولا تأكيد للخبر

زواج أنغام من مسؤول سعودي بارز: تضارب في المعلومات ولا تأكيد للخبر

من الحساب الرسمي لانغام عبر انستغرام

زواج أنغام من مسؤول سعودي بارز، تضارب في المعلومات ولا تأكيد للخبر الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي والصحف خلال الساعات القليلة الماضية.

ias

فقد تضاربت الأنباء، التي انتشرت عبر عدد من الصحف العربية، حول زواج الفنانة أنغام من مسؤول سعودي بارز قبل أيام، من دون التطرق لهويته أو منصبه الذي يشغله. من هنا اقرئي مع ياسمينة علاقات المشاهير السرية أنكروها ثم اعترفوا بها

زواج واحتفال صغير

وكشفت المعلومات أن أنغام تزوجت من مسؤول سعودي بارز واحتفلت بزواجها في حفل صغير اقتصر على المقربين.

وفي هذا السياق، نفى لكن مصدر مقرب من الفنانة أنغام، لمصراوي الإخباري، ما تمّ نشره بأحد المواقع، معتبرا أن الخبر ما هو إلا شائعة، وعارٍ تماماً من الصحة. واقرئي ايضا أغرب عادات الفنانين من الملوخية إلى هوس النظافة

تجدر الإشارة إلى أن الإشاعات المتداولة حول زواج المطربة أنغام، تأتي بعد أسابيع من حفل ليلة الموجي الذي أحيته في العاصمة السعودية، الرياض، على خشبة “مسرح أبو بكر سالم”.

الزيجة الخامسة

وكانت أنغام تزوجت سابقاً مهندس الصوت مجدي عارف، الذي أنجبت منه ابنها عمر. تلاه زواجها عام 2004 من الموزع الكويتي فهد الشلبي وأنجبت منه طفلها الثاني عبد الرحمن، وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع منه بعد زواج دام 3 سنوات.

لاحقاً، تزوجت أنغام للمرة الثالثة سراً من الفنان أحمد عز في 2011، ولم تعلن عن زواجها للإعلام بحجة أنها كانت تواجه مشاكل بسبب حضانة أطفالها، وفي 2014 وقع الطلاق بينهما.

أما الزيجة الرابعة، فقد كانت في فبراير عام 2019، عندما أعلنت أنغام عبر وسائل الإعلام المصرية أنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم.

ولا تنسي أن تقرئي ايضا صداقات قوية بين النجوم في العالم العربي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية