علاقات المشاهير السرية أنكروها ثم اعترفوا بها!

علاقات المشاهير السرية أنكروها ثم اعترفوا بها

من الحساب الرسمي لروبي وأنغام عبر انستغرام

هناك علاقات المشاهير السرية التي أنكروها ثم اعترفوا بها وذلك بسبب ظروف مختلفة سواء لارتباط أحد الزوجين بزواج سابق أو ابتعاداً عن الاعلام.

ias

إلا أن إخفاء علاقة سرية أو زواج سري ليس بالأمر السهل أو البسيط خصوصاً عند المشاهير والنجوم الذين يتعرضون للملاحقة الإعلامية والصحافية طيلة الوقت. من هنا اعرفي المزيد عن حقيقة انفصال باسم ياخور عن زوجته

أنغام والفنان أحمد عز

أُجبر الفنان أحمد عز على كشف الزواج السري وذلك حتى تحصل إحدى الصحف المصرية على عقد الزواج السري، وهذا الذي دفع أنغام إلي إصدار بيان إعلامي حتى تؤكد على زواجها من الفنان أحمد عز في وقت من الأوقات، خوفاً من إتهام الجمهور لأحمد بالكذب لأنه قد نفي زواج من أنغام في كافة وسائل الإعلام.

وأكد أيضاً على أنه لم يكذب على الجمهور وقام بتبرير زواجه سراً منها على أن أنغام خافت على ذهاب حضانة أبنائها إلى طليقها. وفي هذا السياق تعرفي على صداقات قوية بين النجوم في العالم العربي

ليلى علوي

أكدت مصادر فنية زواج الفنانة المصرية ليلى علوي من رجل الأعمال منصور الجمال عم خديجة زوجة جمال مبارك نجل الرئيس المصري.

وعلى رغم كل محاولات ليلى التكتم على زواجها السري غير أن تلك المحاولات باءت بالفشل.

ومع اختفائها عن الأنظار بشكل واضح، أغلقت ليلى هاتفها الجوال ورفضت الرد على مكالمات أقرب الناس إليها باستثناء شقيقتها وأمها وابنها بالتبني خالد الذي تفارقه لأول مرة حيث قضت وقتها بصحبة منصور الجمال الذي يقيم أساسا في بلجيكا.

روبي

المفاجأة مع الفنانة روبي أن العريس هو المخرج سامح عبد العزيز، المتزوج من المذيعة في الفضائية المصرية داليا فرج، ولديه منها ثلاث بنات. لذلك، كان الأمر صعباً على سامح، الذي اتّفق مع روبي على إخفاء خبر الزواج عن الإعلام كي لا تعلم زوجته بالأمر. وبالفعل، أخفيا الأمر لفترة، حتى قررت روبي الإفصاح عن الأمر بطريقتها الخاصّة.

ولا تنسي أن تقرئي أول رد من زوجة حسن شاكوش المنهارة بعد طردها من المنزل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية