زيجات ملكية انتهت بالطلاق وأحدثت ضجّة كبيرة!

زيجات ملكية انتهت بالطلاق

مصدر الصورة: Getty Images من موقع latimes

نخبرك عن زيجات ملكية انتهت بالطلاق وأحدثت ضجّة كبيرة، إذ ببساطة، لم يتّفق الطرفين لأسباب عديدة، منها الوقوع في حبّ أحد آخر، فتسبّبت بضجة كبيرة جعلت الكل يتحدّث عنها، وغالبيّتها أحدثت فضائح هزّت المملكة البريطانية.

ias

الطلاق ليس من الأمور المحبّذة لدى العائلات الملكيّة، إذ يُعتبر فضيحة، ولكنّه حدث أكثر من مرّة بين أشهر أفرادها، الذيk كانت أعراسهم فاخرة جدًا. فتخيّلي مثلًا أنّ أولاد الملكة إليزابيث الثانية تطلّقوا! وغيرهم الكثير…

الأمير تشارلز والليدي ديانا

عندما تزوّج الأمير تشارلز ديانا، كان واقعًا في حبّ امرأة أخرى وهي كاميلا، ولم يكفّ عن حبّها يومًا، فخان زوجته، التي رُزق منها بولدين، معها أكثر من مرّة، وهذا الأمر دمّرها جدًا وجعلها أتعس أميرة في البلاط الملكيّ البريطاني، ليأتي أخيرًا قرار الطلاق.

الأميرة آن والكابتن مارك فيليبس

زواجهما دام 8 سنوات فقط ورزقا بولدين، وأغرمت الأميرة آن، وهي ابنة الملكة إليزابيث الثانية، برجل آخر هو السير تيموثي لورنس، فتزوّجت منه بعد الطلاق.

الأمير أندرو وسارة فيرغوسن

سارة فيرغوسن هي ابنة الملكة إليزابيث الثانية، وقد تزوّجت والامير أندرو في العام 1986 ورزقا بابنتين هما الأميرتين بياتريس وأوجيني. أندرو وسارة يعرفان بعضهما منذ الطفولة، ولكن رغم ذلك حدث الانفصال في العام 1992، وتطلّقا رسميًا بعد 4 سنوات.

الأميرة مارغريت وأنطوني أرمسترونغ جونز

الأميرة مارغريت هي شقيقة الملكة إليزابيث الثانية، وقضائها أوقاتًا كثيرة بعيدًا عن زوجها أنطوني أرمسترونغ جونز، تسبّبت بحدوث الطلاق بينهما.

الأمير بيتر فيليبس وزوجته أوتمن

بعد زواج دام لـ 12 عامًا، أعلن الثنائي طلاقهما في شهر فبراير من العام 2020. لديهما ابنتين هما سافانا وإيسلا، وقد اتّفقا على مشاركة تربيتهما بكل تفاهم حتّى بعد الطلاق.

الأمير لويس وزوجته تيسي

دامت زيجة أمير لكسمبورغ، لويس من زوجته تيسي أنطوني دو ناسّو لمدّة 11 عامًا، ولكن استغرقت معاملات الطلاق 3 سنوات لتنتهي. لديهما ابنان، هما الأمير غابرييل والأمير نواه. اليوم، تيسي تعيش بسعادة مع زوجها رجل الأعمال الروسيّ فرانك لوسل، والأمير لويس خطب سكارليت لورين سيرج.

أمير الدانمارك جوشم والكونتيسا ألكساندرا

بعد ما يقارب الـ 10 سنوات من الزواج، حدث الطلاق بين أمير الدانمارك جوشم والكونتيسا ألكساندرا وكان ذلك في شهر أبريل من العام 2005. لقد رزقا بولدين، وفي العام 2008 تزوّج الأمير من ماري كافالييه، وله منها أيضًا ولدين.

كارولين أميرة موناكو وفيليب جونوت

تزوّجا في العام 1978، وكان عرسهما فاخرًا جدًا وحضره مشاهير من هوليوود وشخصيّات مهمة، ولكن بعد عامين، اتّخذا قرار الطلاق.

وبعيدًا عن حالات الطلاق، اطّلعي على زيجات مشاهير تخطّت الـ 15 عامًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية