زيني إطلالاتك الربيعية مع أجمل الساعات وأكثرها أناقة لهذا الموسم

أصبحت الساعات في يومنا الحاضر من قطع الأكسسوار التي تشكل جزءًا رئيسياً من إطلالاتنا اليومية والمسائية. وكبرت المنافسة بين مختلف العلامات والدور في إبتكار أجمل التصاميم وأحدث الساعات التي تتماشى مع آخر صيحات الموضة وحياتنا العملية.

ias

فاخترنا لكِ لهذا الأسبوع مجموعة من الساعات الأنيقة والمميزة من علامة Versus Versace و Versace و Salvatore Ferragamo و Franck Muller لتتماشى معك مع أبرز صيحات الموضة لربيع وصيف 2016. كل موديل من الموديلات التي قمنا باختيارها تناسب لوكاً معيناً وتتماشى مع مناسبة معينة.

نبدأ أولاً مع ساعة Sunnyridge Mesh من علامة Versus Versace (تعرفي على سبب مغادرة Anthony Vaccarello لعلامة Versus). تأتي هذه الساعة بموضة الذهب باللون الأصفر أو الزهري وتتميز بنعومة فائقة. تكمن أناقة  هذه الساعة ورقيّها بالكستك الذهبي الناعم وبحبتين من الماس. تتماشى هذه الساعة مع إطلالاة نهارية أنيقة كما تتماشى مع فستان أسود ضيق طويل مثلاً لإطلالاتك المسائية. تناسب إذاً كل إمرأة ترغب بالحصول على إطلالة أنيقة مع لمسة من السحر والجاذبية.

لننتقل الآن إلى ساعات علامة Franck Muller. لطالما تميّزت هذه العلامة بتقديمها للساعات الأكثر دقة، ولا شكّ بأن هذه المجموعة تقدّم الصورة الأمثل لفنون عالم الساعات المتألّقة، إذ يجمع هذا الطراز الجديد بين جماليات الصوت والدقة الكاملة.
وقد تم تزيين الساعات بـ21 حجراً كريماً. وتتوفر كذلك بـ 18 قيراطاً من الذهب أو بأسلوب الستانليس ستيل ضمن إطار دائري أو مستطيل مضلع.

أما علامة Salvatore Ferragamo، فتعكس موديلات الساعات الأخيرة أناقة وكلاسيكية هذه الدار بإمتياز. تتميز هذه الساعة بتفاصيل راقية وتأتي بألوانٍ عديدة، باللون الأسود، الباجي، الزهري والأحمر. يمكنك إختيار اللون الذي يتماشى الأكثر مع إطلالاتك واللوك الذي تتميّزين به. (إليكِ صور أزياء سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo لشتاء 2017).

لنصل أخيراً إلى ساعة Revive 3 Hands من دار Versace التي تأتي باللونين الذهبي والأرجواني. تتماشى الساعة باللون الذهبي مع الإطلالات الكلاسيكية والمسائية أما الموديل باللون الأرجواني، فيتماشى مع الإطلالة المعاصرة. فمن شأنه أن يضفي إلى إطلالاتك لمسة من التميّز. 

أي ساعة أعجبتك الأكثر؟

إقرأي المزيد: إليكِ أجمل ساعات Longines التي تم عرضها في معرض بازل 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية