ستايلات أزياء وإكسسوارات رمضانية مُفعمّة بالألوان من براندات سعودية 

ستايلات أزياء وإكسسوارات رمضانية مُفعمّة بالألوان من براندات سعودية

مصدر الصورة: حساب sarahsbag@

استوحي إطلالتك الرمضانية من خلال ما ستستعرضه لك ياسمينة من ستايلات أزياء وإكسسوارات رمضانية مُفعمة بالألوان من براندات سعودية.

ias

تميزي بلوك مختلف هذا العام من خلال مختاراتنا من أجمل القطع التي ستلائم مناسبات وولائم الإفطار والسحور في شهر رمضان، وأليك أيضًا طريقة تنسيق ستايلات رمضانية عصرية.

قفطان رمضاني من “توب تاتو”

اطلقت العديد من العلامات السعودية المتخصصة في مجال العبايات والقفاطين مجموعاتها الرمضانية، والتي كانت منها علامة “توب تاتو” الشهيرة، والتي يمكنك الشراء منها إما عن طريق فروعهم المتوفرة في مدن ومحافظات المملكة أو عبر موقعهم الإلكتروني.

عبايات وأزياء محتشمة من علامة “سُنبل”

من الخيارات المميزة التي يمكنك انتقاءها، هي الإطلالات المحتشمة والمريحة، كالتي وفرتها علامة “سُنبل” في مجموعتها الرمضانية، والتي تلائم مختلف المناسبات بشكلها الفريد والعملي،وتعتبر علامة سنبل واحدة من علامات أزياء سعودية أثبتت مكانتها في أسواق المملكة لتُضاهي علامات عالمية شهيرة.

سليبارات مريحة بطابع رمضاني لدرى “مشكاة”

من أساسيات إطلالة رمضان اختيار الحذاء أو “السليبر” الملائم للقفطان أو العباية، وهذا ما سوف تجدينة متوفرًا لدى علامة “مشكاة” التي برزت بتصاميمها الفريدة والعصرية التي ستمنحك الراحة ولمسة فريدة من الأناقة

حقائب مميزة من “Sarah’s Bag”

امنحي اطلالتك بريقًا بإختيارك لحقيبة مميزة من مجموعة سارة للحقائب، والتي يمكنك تنسيقها مع قفطان أو عباية بسيطة لإضفاء لمسة من الفخامة والأناقة بذات الوقت.

إكسسوارات بارزة التفاصيل من “BIANNA JEWELS”

لن تكتمل إطلالتك بدون إضافة زوج من الأقراط المميزة والأساور والخواتم، المصنوعة من الفضة والمطلية بالذهب والتي تحتوي على تطعيمات من الأحجار الكريمة، التي يمكنك تنسيقها بشكل جميل مع زيّك الرمضاني.

كانت تلك اختياراتنا من أبرز العلامات السعودية التي وفرت تشكيلاتها الخاصة بالشهر الفضيل، لتمنحك أناقة إستثائية في مناسباتك الرمضانية، وحول الحديث عن مظهرك في رمضان إليك تسريحة شعر رمضان لإطلالة رائعة وعصرية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية