ستتفاجأين بأنّ هذه السترة هي الرائجة في شتاء 2018!

السترة المقطعة بالقصة الواسعة

لأنّ السترة أو المعطف هما من أهمّ القطع في خزانة الملابس الشتويّة، لا بدّ من أن تدركي الصيحة الأبرز الرائجة في شتاء 2018 ولكن السؤال يبقى ما إن كنتِ تتجرأين وترتدين هذه القصّة؟

ias

فما السبب؟ ببساطة لأنّ القصّة الرائجة تعبّر عن أسلوب الرجل حتى أنّه يمكنكِ اختيار سترتك هذا الشتاء من خزانة الرجل وإن كانت بقياسٍ أكبر من مقاسك الفعليّ أو بأكمامٍ طويلة، فهذا الأمر لا يهمّ إذ إنّ هذه القصّة تحديداً هي الرائجة، فكلّما كانت سترتك الرسمية أو البلايزر فضفاضة وواسعة وطويلة كلّما عكست موضة الشتاء.

سترة البلايزر الفضفاضة بقصة البوي فرند

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ القماش المقطّع بمربعات صغيرة Plaid هي النقشة الأبرز هذا الشتاء وتحديداً على السترات الرسميّة ولكن تذكّري أنّه يمكنكِ اختيار السترات الرسمية بلونٍ واحد أو حتى بالقماش الجلديّ.

للدخول في التفاصيل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه يمكنكِ تنسيق السترة الرسمية بقصّة البوي فرند بطرقٍ مختلفة حيث ترتدينها مع جينز الوالدة والتوب الأساسيّة الضيّقة على الجسم أو الأساسيّة التي تضعينها تحت خصر الجينز.

اختاري سترتك هذا الموسم فضفاضة وباكتاف عريضة

كما يمكنكِ تنسيق هذه السترات مع الشورتات القصيرة بالنقشة ذاتها أو مع السروال القصيرة بأسلوب البيرمودا أو تحديداً بقصّة شورت الدراجة الهوائيّة الرائج كثيراً هذا الشتاء، لا سيّما أنّ هذه القصّة تحلّ مكان السروال الرسمي هذا الشتاء.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق السترة الرسمية مع السروال الرسمي بأسلوب البدلة الرسمية حيث ترتدين تحت السترة الـ Tshirt أو القميص الكلاسيكيّ أو تكتفين بالسترة وتزيّنينها بحزامٍ على الخصر.

اختاري سترتك حتى الجلدية بقصة فضفاضة وعريضة على الاكتاف

أيضاً، لا تخافي أبداً من تنسيق هذه السترة التي هي أساساً قطعة كلاسيكيّة مع الأسلوب الحيويّ أو الرياضيّ حيث تنسّقينها مع السروال الرياضيّ Sweat pant وتحديداً ذاك المقلّم على الجانبين والرائج ومع أحذية الـ Slippers المسطّحة أو الأحذية الرياضيّة، كما لا تتردّدي في تنسيق هذه السترات مع السراويل الجلديّة اللماعة تحديداً Patent Leather والتي هي بدورها رائجة كثيراً هذا الموسم وذلك من أجل كسر حدّة الأسلوب القوي أو الـ Edgy لهذا السروال الجلديّ وإضافة لمسة كلاسيكيّة ورسميّة من خلال هذه السترة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية