سجن فاطمة المؤمن 3 سنوات في قضية القتل الخطأ

سجن فاطمة المؤمن 3 سنوات في قضية القتل الخطأ

مصدر الصورة: حساب انستغرام falmomen@

تصدر خبر سجن فاطمة المؤمن 3 سنوات في قضية القتل الخطأ مواقع التواصل الاجتماعي والترند بعدما شغلت هذه القضية الرأي العام.

ias

إذ قضت محكمة الجنح الكويتية بحبس فاطمة المؤمن 3 سنوات وسحب رخصة القيادة سنة في قضية القتل الخطأ وتجاوز الاشارة الحمراء والقيادة فوق المعدل في حادث مروري. وكنا نشرنا أول منشور لفاطمة المؤمن بعد اتهامها بالقتل الخطأ

صدور الحكم

وأعلن حساب المجلس عبر منصة إكس الخبر “عاجل/محكمة الجنح تقضي بحبس الفاشنستا فاطمة المؤمن 3 سنوات وسحب رخصة القيادة سنة في قضية القتل الخطأ وتجاوز الاشارة الحمراء والقيادة فوق المعدل في حادث مروري”. وكنا نشرنا مفاجآت جديدة وغير متوقعة في حادث الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن

وكانت المحكمة قد وجهت للمؤمن، 10 تهم من بينها، القتل الخطأ، الإصابة بالخط، والقيادة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدر، تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء.

كما اتهمت المحكمة، الفاشنيستا الكويتية، بتهم قيادة مركبة برعونة، وقيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول، قيادة مركبة دون ترخيص تسيير المركبة، فضلا عن اتهامها بإلحاق ضرر بممتلكات الغير وإلحاق ضرر بالممتلكات العامة.

يذكر أن الحادث كان قد وقع فجر يوم الخميس 24 أغسطس 2023 على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز في الكويت، والذي نتج عنه وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين.

وكنا تحدثنا أن فاطمة المؤمن ليست الأولى التي تتورط مع القانون: نجمات قبلها حصل معهن ذلك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية