مفاجآت جديدة وغير متوقعة في حادث الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن

مفاجآت جديدة وغير متوقعة في حادث الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن

مصدر الصورة: حساب انستغرام falmomen@

شكل انتشار خبر مفاجآت جديدة وغير متوقعة في حادث الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن بلبلة واسعة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر الترند.

ias

إذ كشف مصدر خاص لقناة العربية أن الفاشينيستا المتهمة لم تكن تحت تأثير أي شيء أثناء وقوع الحادث، على عكس ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي. وكنا كشفنا عن الحالة الصحية لاحد ضحايا حادث الفاشينستا فاطمة المؤمن

مفاجآت جديدة

وأشار المصدر إلى أن التحاليل المعملية لم تكشف عن وجود مخدرات داخل سيارتها. وكنا تحدثنا أن فاطمة المؤمن ليست الأولى التي تتورط مع القانون: نجمات قبلها حصل معهن ذلك

كما اكد المصدر أن الحادث لم يتسبب في وفاة شخص ثالث كما أشيع في البداية، وأحد المصابين تماثل للشفاء وغادر المستشفى بعد إصابته الطفيفة، وليس في حال خطرة كما تم تداوله.

وبالنسبة للادعاءات بشأن تقديم بلاغ بحق المتوفين بتهمة التحرش بالفاشينيستا الكويتية، فقد نفاه المصدر جملة وتفصيلاً، مشيرًا إلى أن القانون لا يسمح عمومًا بتقديم مثل هذه البلاغات ضد الأشخاص الذين فارقوا الحياة، وأن هذه الشائعة نشأت من تغريدة لشخص مجهول انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي.

وفيما يتعلق بالمزاعم حول وجود وساطات للإفراج عن المتهمة، فقد نفاه المصدر بشدة، مؤكدًا أن أي تدخل محتمل سيواجه صاحبه تبعات قانونية.

وتذكري كيف دافع عبودكا عن فاطمة المؤمن ضد مهاجميها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية