سلافة معمار قبل التجميل والتبدلات في إطلالتها على مرّ السنوات

سلافة معمار قبل التجميل

مصدر الصورة حساب @sulafa.mimar عبر انستقرام

سنكشف لك اليوم عن سلافة معمار قبل التجميل والتبدلات في إطلالتها على مرّ السنوات، خصوصًا أنه من النجمات التي جمعت بين الجمال والموهبة، علمًا أنه يمكنك التعرف على كم تقاضت سلافة معمار على دورها في مسلسل “الخائن”.

ias

تعرف سلافة معمار بجمالها الساحر، مع ملامح وجهها الجذابة وجسمها الرشيق، ما جعلها أيقونة للأناقة والجمال العربي الراقي.

إطلالة سلافة معمار الأخيرة

أطلت سلافة معمار أخيرًا ضمن أحداث مسلسل “الخائن”، وقد بدا وجهها أكثر تحديدًا وخصوصًا لناحية الفك والذقن، وقد باتت شفاهها أكثر إمتلاءً مع لون الشعر النحاسي الذي اعتمدته وزاد من جاذبيتها.

التبدلات في إطلالتها قبل وبعد

إنطلاقة سلافة معمار في عالم الفن جاء في بداية التسعينات، وقد كان وجهها دائريًا وممتلئًا، كما أن أنفها كان بحجمٍ أكبر، وفي هذه الفترة كان لون شعرها بنيًا مائل إلى الأشقر.

وقد لاحظنا، مع تقدم السنوات، لجوءها إلى شد في الوجه، ما أخفى الخطوط الرفيعة فيه، وقد عمدت في الفترة 2009 و2012 لى اختيار لون الشعر الأشقر مع الهايلايت.

في السنوات بين 2014 و2019، فقد بدا وجهها أكثر تحديدًا، ويمكن ملاحظة إطلالتها الشبابية التي جعلتها محط أنظار الجميع، من خلال اعتماد مكياج علصري لافت.

وقد لاحظنا في السنوات الأخيرة، أن وجهها أصبح مشدودًا أكثر، مع لجوئها إلى بعض التعديلات الجمالية، خصوصًا لناحية الفك والخدود، كما أن شفاهها أصبحت أكثر إمتلاءً.

إذًا، هذه هي التبدلات في إطلالة سلافة معمار على مرّ السنوات، واطلعي أيضًا على سلافة معمار وأناقة لافتة بإطلالة من إيلي صعب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية