جربنا لكِ: سيارة رولز رويس الفاخرة Wraith Inspired By Music

كان يوماً رائعاً، مليئاً بالحيوية والنشاط والأوقات المرحة، عندما قررت رولز رويس أن تعطي إحدى سياراتها الفاخرة، Wraith Inspired By Music، لياسمينة، ولي أنا لأجربها لك وأخبرك عن تجبرتي لهذه السيارة الرائعة! وبما أن هذه السيارة كانت من مقتنياتي ليوم كامل، رأيت أنّ أفضل طريقة لأخبرك عن هذه التجربة قد تكون أن آخذك معي في جولة، بالفيديو، في مختلف أنحاء دبي، فمن خلال عدسة الكاميرا ومن وراء دولاب التحكّم، أردت أن أريك دبي من منظار سائق هذه السيارة الفاخرة، وهو أنت!

ias

دعيني أعطيكِ ملخصاً بسيطاً عن هذه السيارة الجميلة أولاً، إنها سيارة Wraith Inspired By Music وهو تصميم، كما يوحي الاسم، مستوحى من الموسيقى، فعنصر الموسيقى هو الموضوع الأهم بهذه السيارة. إنه الثالث من ضمن مجموعة Wraith التي انطلقت عام 2013، بينما الأولى كانت مستوحاة من الأزياء (Wraith Inspired By Fashion) والثانية من الأفلام (Wraith Inspired By Film). إن هذه السيارة، أو بالأحرى "التحفة الفنية"، تقدّم معنى جديداً للقيادة والتجربة المترفة.

سيارة رولز رويس تقدّم تجربة فاخرة وأجواء مترفة بالرفاهيّة

تفاصيلها استثنائية، فمن ناحية المواد والملمس، فالمقاعد فاخرة وكأن السيارة ترتدي إطلالة جلدية من آخر صيحات الموسم، تمنح السائق شعوراً بالراحة التامة مهما طالت المسافات. والأهم من ذلك، وما يميّز تصميم هذه السيارة عن غيرها، فهو المواد والمعادن الفاخرة التي استخدمت في تصميم السماعات والأجهزة الصوتية، وبفضل الدقة في التصميم، تصبح تجربة الموسيقى في هذه السيارة استثنائية تماماً على عكس أي تصميم آخر.

من الممكن وصف هذه السيارة بالتحفة الفنية، فهي لمن يحب الإبداع في التصميم والأداء. على رغم أنني لست من هواة موضوع السيارات إلاّ أن مع سيارة كهذه لا أحتاج أن أكون كذلك، فتصميمها الذي يعكس تصميم فستان من طراز الـ Haute Couture الفاخر، وتفاصيلها الدقيقة، تجعلك تغرمين بها من أول نظرة، مهما كانت معلوماتك أو إهتماماتك بعالم السيارات وتفاصيلها التقنية.

لونها الخارجي أسود نحاسي فيه لمعات من البرق تجعلها تتلألأ تحت أشعة الشمس، ولونها من الداخل أسود أيضاً، أما مقدمة السيارة فهي من النحاس الفاخر وهو المعدن ذاته الذي استخدم في ابتكار السماعات، وهذه التفاصيل هي التي تجعل من موضوع الموسيقى في هذه السيارة تجربة لا مثيل لها !

الشعار الأيقوني لعلامة رولز رويس

وإذا كنت أنت مثلي فالجزء المفضل لي عند القيادة، هو الموسيقى والألحان، وأنا برأي اختيار الأغاني ووضوح الألحان قد تغير التجربة تماماً! تقدّم السيارة خيارات ما بين 18 قناة للأغاني، وسماعتين رئيستين للإيقاع أو الصوت العميق، و7 مكبرات للصوت، و7 سماعات متوسطة، وطريقة توزيع السماعات في السيارة صمّمت بطريقة دقيقة جداً تنقل لك خبرة الموسيقى الحية إلى السيارة ذاتها إلى أبعد الحدود، والخيار لك في التحكّم، فأنت الملكة والسيارة تحت سيطرتك.

بما أننا انتهينا من تفاصيل السيارة المهمة، فلن أطيل الكلام عليك بالتفسير وسأدعك تشعرين بالتجربة بنفسك. إليك هذا الفيديو الذي ينقل لك أجواء التجوال والقيادة خلال ذلك اليوم المشمس في دبي مع سيارة رولز رويس الفاخرة. انطلق المشوار من إحدى الفلل الفاخرة في البراري، ومن ثم توجّهنا إلى مناطق دبي المختلفة حيث توجد معالم مهمة نعرفها أنا وأنت. كانت الأجواء ممتعة ومرحة، فريق عمل رائع واختيار الموسيقى كان مثالياً، فها أنا وصديقتي سيارة الرولز رويس Wraith Inspired By Music على موعد خاص استمرت مدته يوماً كاملاً. وضعت المفتاح في مكانه وانطلقت في جولة.

من مكان إلى آخر، ومن أغنية إلى أخرى، كانت نهاية النهار رومنسية، وسط الصحراء في دبي، ومع أن الجو حار في هذه المدينة الجميلة في معظم الأوقات، لكن وجود مظلة شمسية في السيارة أعطى لهذا الفيديو نهاية مثالية، كنهاية فيلم حقيقي… وهذه هي قصتي مع سيارة Wraith Inspired By Music من رولز رويس. نهاراً جميلاً وقصة استثنائية أتمناها لك يوماً ما!


تفاصيل التجربة:

السيار**ة**: Wraith Inspired By Music من رولز رويس

الماكياج: خبيرة الماكياج مريم خير الله من Mac Cosmetics

العباءة: من أزياء بوقصة Bouguessa

مكان التصوير: فيلا في البراري، ثم التجوال في مختلف أنحاء دبي

تصوير الفيديو: فريق Emotion

التصوير الفوتوغرافي: معز عاشور

تحرير وتنفيذ: هبة حابر


إقرأي المزيد:

شهد الجميلي في جلسة تصويرية حصريّة مع سيارة Wraith Inspired By Fashion

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية