شاهدي حملة Longchamp الاعلانية لربيع 2016 حصريا على ياسمينة

لأول مرة، تجمع لونشان أليكسا تشونغ مع بيتر ليندبيرغ، النجمة في عالم الموضة والأزياء والمصوّر المميز والمبدع، هذا اللقاء الذي يعتبر غنياً إذ يعكس الإبداع مع الأنوثة، الأمر الذي جعل حملة Longchamp الإعلانية الجديدة لربيع 2016 مميّزة بالفعل لاسيما أن باريس هي التي اعتمدت كخلفية للفيديو.

ias

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الحملة الإعلانية (اليك اليكسا تشونغ في حملة لونشان الاعلانية في ميامي) هي الخامسة التي تضم أليكسا مع علامة Longchamp وقد خصّصت للكشف عن مجموعة حقائب لونشان الجديدة.

اختارت لونشان المصوّر بيتر ليندبيرغ ليقوم بهذا العمل نظراً لقدرته الأسطورية في الكشف عن شخصية عارضة الأزياء كما لتمكّنه من إظهار صور العلامة بحيوية وأناقة.

أما عن دور أليكسا تشونغ، فمن الواضح أنها تجسّد دور المرأة الباريسية المثالية وقد تمّ تصويرها في أماكن باريسية مميّزة نذكر منها أروقة القصر الملكي Palais Royal وهي تظهر مرتدية قطعاً مميزة من الملابس الجاهزة وتحديداً المعطف الواقي من المطر مع حزام من جلد الخروج بلون بيج فاتح وحقيبة لونشان للموسم، Pénélope.

وفي صورة ثانية تظهر اليكسا في حدائق التويليري مرتدية فستاناً قصيراً shift dress بتصميم من كتل من الألوان مع حقيبة Pénélope بالأزرق الكهربائي والأسود، بينما تظهر في صورة ثالثة مرتدية قميصاً حريرياً فضفاضاً من لونشان مع حقيبة Le Pliage® Héritage Tricolore في تركيبة غرافيكية من الزهري البناتي، الأسود والأبيض.

وكما ذكرنا أعلاه، إنّ حقيبة Penelope هي حقيبة علامة لونشان لهذا الموسم، هذه الحقيبة التي تقدّمها الدار الفرنسية بألوان مختلفة منها الأزرق والنيود والأحمر البرتقالي والأسود.

ولا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ حقائب Penelope (تعرفي اكثر على حقائب Penelope من لونشان) ليست بالإصدار الجديد لعلامة لونشان إنما تأتي هذا الموسم مستحدثة  من خلال إضافة لونين على المجموعة، أوّلهما الأحمر الترابي Terracotta وثانيهما اللون البيج الرملي Sandy.

إلى جانب ذلك، أبرزت لونشان التفاصيل السامية لهذه الحقيبة الأنيقة والرياضية من خلال تسليط الضوء عليها بخط أسود يتباين مع لونها الأزرق النيلي المذهل. وبوحي من أعمال كلاين وبورين Klein and Buren، يعيد هذا التلاعب العصري والغرافيكي تنظيم أشرطة تزيين الحواف piping، الأحزمة والشرابات في جلد عجل أسود، كاشفاً عن شكل رائع الجمال لهذا الموديل الأنيق وغير الرسمي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية