شعر نجمات هوليوود وتغييرات جذرية في بداية 2014

يبدو أنّ 2014 هو عام التغييرات الجذريّة في تسريحات شعر النجمات، فالأنظار لا بد أن تتركز على التحولات التي خضع لها شعرهنّ في الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام، مما جعل ياسمينة تلاحظ هذه التغييرات، وتنقلها إليك، لتستوحي منها ما يناسبك، فإليك التفاصيل:

ias

 

– ميشيل أوباما: مشاكل حياتها الشخصيّة لم تمنع ميشيل أوباما من تغيير لون صبغة شعرها، فبدلاً من الغرّة الجانبية، اعتمدت الفرق النصفي، وأضافت القليل من الخصلات الفاتحة التي ساهمت في تفتيح بشرتها، مع الحفاظ على القصّة نفسها. 

 

                 8 سيّدات أنيقات في مواقع السلطة

 

جنيفر غارنر: بعدما اعتمدت الشعر البني لسنوات، فاجأت جنيفر محبيها بالشعر الأشقر الفاتح التي أطلّت به خلال حفل الأوسكار هذا العام، وهو لونُ تناسب مع تسريحة الشعر المموّج التي اعتمدتها. 

 

جوليا روبرتس: خطوة مشابهة لجنيفر، حيث غيّرت جوليا لون صبغة شعرها نحو الأفتح، مع العلم أنّها قد صرّحت سابقاً أنّها مع تقدمها في العمر صارت تحب أن تراه داكناً، إلا أننا شاهدناها بالأشقر المرفوع في حفل الأوسكار أيضاً. 

 

روزي بيرن: حافظت على اللون نفسه الذي تناسب مع لون بشرتها وعينيها، وظلّت على تسريحة الشعر القصير، إلا أنّها قصّته قليلاً، وتألقّت بتسريحة الكاريه المميّزة. 

 

كيلي رولاند: بعد الشعر الطويل مع الغرّة التي اعتمدته العام الماضي تغيّرت بشكل جذري بعدما اعتمدت تسريحة الشعر القصير الذي وصل إلى طرف أذنيها والمعروف بالبوب. 

 

         أجمل ألوان صبغات الشعر في شتاء 2014

 

إيفا لونغوريا: اختيارٌ موفّق مع إيفا التي اعتمدت تسريحة الغرّة والشعر المتدرّج وصغرّت من سنواتها، بعدما كانت تعمد إلى رفع شعرها نحو الخلف. 

 

– جوليان هوغ: أقوى التغييرات من الشعر الطويل إلى تسريحة البيكسي، وهي قصّة ناسبت ملامح جوليان الناعمة، مع تغيير قليل في اللون الذي مال أكثر إلى البلاتيني. 

 

– ريز ويذرسبون: من الشعر البلاتيني إلى الأشقر المائل إلى الأصفر، ومن المموّج إلى المالس والغرّة القصيرة، وهو تغيير معتدل في تسريحة النجمة الناعمة. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية