شفاهك تنبض بالجمال مع أحدث مستحضرات ماكياج Smashbox

شفاهك تنبض بالجمال مع أحدث مستحضرات ماكياج Smashbox

في كل موسم تعوّدك Smashboxعلى ابتكار أجمل المستحضرات التي تعنى بجمالك وتزيدها تألقاً وجاذبية، وهذا الموسم تكرّس هذا التوجّه مع ابتكارين مذهلين خصّصا لشفاهك، وهما Be Legendary Liquid Metal و Be Legendary Liquid Pigment. ياسمينة ستطلعك على كل مميّزات هذين المستحضرين:

ias
  • Be Legendary Liquid Metal: لا نبالغ إذا ما وصفناه بحلم خبراء الماكياج، الذي حققته لهم Smashbox، حيث يتميّز بسهولة تطبيقه، وتأثيراً فائق اللمعان، ونتيجة أشبه بالمرآة، مانحاً إيّاك شفاه جاهزة لالتقاط صور تظهر جمالك وأنوثتك. التركيبة الثورية التي تمنحك اللون القوي الذي يدوم طويلاً خفيفة لدرجة عدم الشعور بها في ثنائيّة لافتة وغير مسبوقة. يتوفّر هذا المستحضر بثمانية تدرجات تليق بكل النساء، فكوني أوّل من يحصل عليه، لأنّه وصل إلى ألأسواق في الأوّل من سبتمبر. 
مستحضرات مميزة لشفاهك من Smashbox
  • Be Legendary Liquid Pigment: تركيبة مركّزة وقويّة تمنحك اللون المذهل بلمسة واحدة، وتعكس الضوء بتأثير ثلاثي الأبعاد، والفرشاة الدقيقة مثالية لعملية التطبيق وتجعلها أكثر سهولة، والتركيبة المرطّبة تمنع أي إحساس بالجفاف على الشفاه، هكذا لا تخشين مطلقاً من تكتل المستحضر على شفتيك، بل سينساب بخفّة وسلاسة لم تشهدي لهما من قبل.

إقرئي المزيد: أبرز صيحات ماكياج خريف 2017 من وحي إطلالات النجمات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية