صفات في الملكة رانيا تجعلها محبوبة من كلّ قادة العالم طوّريها في نفسك

صفات في الملكة رانيا تجعلها محبوبة

مصدر لصورة: حساب انستغرام queenrania@

نخبرك عن صفات في الملكة رانيا تجعلها محبوبة من كلّ قادة العالم، والتي عليك تطويرها بنفسك، لتكوني بدورك مثالًا للمرأة الناجحة التي يسعى الكلّ إلى مصادقتها. وقد يهمّك الاطّلاع على إطلالات الملكة رانيا بصيحات الموضة الذكوريّة.

ias

إضافة إلى كونه من الملهمات في عالمي الموضة والجمال، أصبحت ملكة الأردن اليوم مثالًا أعلى لكثيرات، وتمكّنت منن أن تكسب حبّ شعبها والعالم، وكذلك بأن تكون من أكثر النساء تقديرًا بالنسبة لأهمّ القادة والشخصيّات في العالم، فما هي الصفات التي جعلتها كذلك؟

دعمها المستمرّ لمختلف الشعوب

إضافة إلى تركيزها الدائم على تطوير مهارات شعبها، وخصوصًا النساء، ومساندتها المستمرّة، ماديًّا ومعنويًّا لمن يعانون من البطلة، لمرضى السرطان، لذوي الاحتياجات الخاصة، للتعليم، والكثير غير ذلك، تسرع الملكة رانيا دومًا لإظهار دعمها لمختلف الشعوب، واتّضح ذلك في مواقف مختلفة، منها الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا. هذه النخوة هي من أكثر ما يجعل شعوبًا وحكّامًا يرفعون لها التحيّة احترامًا!

تفاؤلها الدائم

لم يسبق وأن رأينا الملكة رانيا عابسة الوجه على الإطلاق، إنّما تُظهَر ملامح جديّة عندما تحضر في مواقف حزينة، مثل لحظات إلقائها خطابات عن كوارث معيّنة تحدث، أو تلك التي رأيناها بها في مراسم عزاء الملكة إليزابيث الثانية. وغير ذلك، هي دائمًا مبتسمة وبشوشة، وهذا الأمر يشعر من حولها بالمثل ولو كان بنسبة قليلة، ويزرع التفاؤل في محيطها، ما يجعل الآخرين يقدّرون تمضية الوقت معها، ومن بينهم بالطبع أهم الشخصيّات في العالم.

تواضعها

من النادر أن نرى شخصيّة سياسيّة بقدر التواضع نفسه الذي تتمتّع به الملكة رانيا، فهي لا تمانع على الإطلاق التقرّب من أفراد شعبها، والدليل أنّنا نرها في مناسبات مختلفة تجلس معهم وتتبادل الأحاديث وإياهم، وهذا أمر يجعلهم وأهم قادة العالم، يقدّرونها ويحترمونها جدًّا. فالتواضع هي سمة مهمّة كثيرًا لكسب حبّ الآخرين.

ذكاؤها ونجاحها

هي من الصفات التي تمتلكها فتيات عاديّات وقع في حبهنّ أمراء وملوك، فالملكة رانيا تدرك تمامًا كيف تستثمر ذكاءها لصالح استمرارية نجاحها، ولضمان ذلك، هي تعتمد على ثقتها الكبيرة بنفسها وبقدراتها على تحقيق الكثير، وهذا أمر تحرص على تشجيع الجميع باعتماده، بمن فيهم الأميرة رجوة الحسين. عندما تكون المرأة واثقة بنفسها، ذكيّة وقويّة، تنجح بكسب الكلّ إلى صفّها، وهذه ميزة أخرى جعلت ملكة الأردن محبوبة من قبل أهمّ حكّام العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية