صورة قريبة لجينيفر لوبيز تثبت أن الرشاقة لا تلغي تجاعيد الوجه والشيخوخة

صورة قريبة لجينيفر لوبيز تثبت أن الرشاقة لا تلغي تجاعيد الوجه والشيخوخة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجينيفر لوبيز jlo@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن صورة تم تداولها على مواقع التواصل لجينيفر لوبيز، تّظهر ملامح وجهها بطريقة قريبة، ويبدو فيها أن الرشاقة لا تلغي تجاعيد الوجه والشيخوخة.

ias

لاحظنا مؤخرًا عند حضور النجمة العالمية حفل Elle Women in Hollywood 2023 اختيارها إطلالة برزت فيها بطنها، التي بدت لا تتناسب مع رشاقتها على الإطلاق، فهل علامات التجاعيد والشيخوخة أمٌر لا مهرب منه؟

وجه جي لو يحتوي العديد من خطوط التجاعيد!

خلال تواجدها في أسبوع الهوت كوتور في باريس 2024، حضرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز أكثر من عرض، ويبدو أن اللافت، كات تواجدها في عرض أزياء سكياباريلي.

حيث تم تداول صور قريبة لوجهها خلال العرض، تصدرت بها مواقع التواصل، وسط دهشة المتابعين وصدمتهم، رغم أسرار جينيفر لوبيز لتبدو أصغر بعشرين عامًا!

بدا وجه لوبيز بهذه الصور، يحتوي على العديد من علامات الشيخوخة المتمثلة بالخطوط التي غزت جبينها، والأجفان وتجويف العيون.

لتضع علامات استفهام كبيرة، حول عمليات الفيلر والبوتكس التي لم تستطع إلغاء هذه العلامات، فضلًا عن أن رشاقة هذه النجمة، لم تستطع أيضًا إخفاء معالم التقدم في العمر.

رشاقة النجمة لم تمنع من ترهل بطنها

تُعرف جي لو بحسن إطلالاتها وخياراتها الصائبة، وإن كان هناك عدد من الأخطاء، إلا أن الغالبية العامة في خياراتها هي لافتة وجذابة.

خلال حضورها مهرجان Elle Women in Hollywood 2023، صدمتنا لوبيز بإطلالة لم تكن متوقعة على الإطلاق، تم إدراجها ضمن أزياء غريبة شبيهة بالتنكر انتقتها نجمات عالميات، حيث وضعت قطعة من البلاستيك لتغطية صدرها، فبدت وكأنها “روبوت”!!

والصدمة لم تكن هنا فقط، بل كانت متعلقة بترهل بطنها بشكًل لافت، رغم رشاقة النجمة ومواظبتها على الرياضة بشكل يومي.

لتطرج جي لو سؤالًا مهمًا: هل كل الجمال الذي نراه في صور النجمات هو غير حقيقي؟ وهل يجب فعلًا التفكير مليًا قبل الإقدام على عمليات التجميل بما يتضمن الفيلر والبوتوكس؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية