صورة لأمل كلوني من أيّام الدراسة تُظهر أنّها ضد عمليّات التجميل

صورة لأمل كلوني من أيام الدراسة تضهر انها ضد عمليات التجميل

مصدر الصورة: shutterstock

انتشرت صورة لأمل كلوني من أيام الدراسة تظهر أنها ضد عمليّات التجميل، إذ ما زالت معظم ملامح وجهها كما هي، حيث حافظت عليها لسنوات، قبل أن تلجأ هذا العام لإجراء بعض حقن الفيلر والبوتوكس في وجهها، وهذا كان واضحًا في إطلالتها التي رصدناها ضمن إطلالات النجمات في British fashion Awards.

ias

تعرّضت أمل علم الدين للتنمّر عندما تمّ الإعلان عن ارتباطها بجورج كلوني، إذ طالبت فئة من الجمهور نجم هوليوود الوسيم بالارتباط بامرأة بملامح أكثر جاذبيّة، وآخرون نصحوها بإجراء عمليّات تجميل، لكنّها لم تكترث، وقرّرت الحفاظ على ملامحها، وصورة قديمة لها تثبت ذلك.

لم تتغيّر كثيرًا

وفي الصورة التتي انتشرت، والتي تلتها أخرى توثّق كيف بدت المحامية اللبنانيّة الأصل مع مرور السنوات، يمكن ملاحظة أنّه لم يتغيّر الكثير في وجهها، فأنفها ما زال كما كان، وكذلك شفاهها، وعينيها وحاجبيها ورسمة حدود الفك والذقن.

ولذا، أمل كلوني هي من النجمات اللواتي لم يقتربن من عمليّات التجميل، ولو أنّها خضعت مؤخّرًا لبعض التقنيّات غير الجراحيّة بهدف تحسين بعض ملامح وجهها، وهذا يثبت أنّها تمتلك ثقة عالية جدًّا بنفسها، إضافة إلى أنّها تتمتّع بالرضا الكبير عن ذاتها ومظهرها، وهاتيْن من أبرز الصفات التي تساعدها بتحقيق الكثير من الإنجازات.

كذلك، تعدّ هاتيْن الصفتين من أبرز ما جذب جورج كلوني للوقوع في غرامها، هذا إضافة إلى إطلالاتها التي عكست أقصى درجات الرقيّ والأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية