اجمل ماركة فالنتينو شنط لتختاري ما يناسبك

اجمل شنط فالنتينو

صور اجمل ماركة فالنتينو شنط

ان كنت تبحثين عن ماركة فالنتينو شنط، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة من التصاميم العصرية والانيقة التي يمكنك ان تعتميد عليها في يومياتك وسهراتك. مصدر الصورة موقع Valentino.

ias

شنطة VALENTINO GARAVANI 03 ROSE EDITION

صور اجمل ماركة فالنتينو شنط

من اروع الشنط العصرية، هذه الشنطة الكروس باغ بشكل الزهرة مع لونها البني الانيق الذي يتناسب مع متلف اطلالتك في يومياتك. مصدر الصورة موقع Valentino.

شنطة SMALL VALENTINO GARAVANI ATELIER BAG 01

صور اجمل ماركة فالنتينو شنط

في يومياتك تألقي مع هذه الشنطة باللون الابيض والمطبوع عليها باللون الاحمر لتجعلي اطلالتك مميزة وملفتة وخارجة عن المألوف. مصدر الصورة موقع Valentino.

شنطة MEDIUM ROCKSTUD ALCOVE HANDBAG

صور اجمل ماركة فالنتينو شنط

من اجمل تصاميم الشنط باللون الاسود، يمكنك ان تختاري هذه الحقيبة الروعة مع تصميمها الفريد وعلامة الماركة باللون الذهبية الرائع. مصدر الصورة موقع Valentino.

شنطة SMALL VALENTINO GARAVANI 03 ROSE EDITION

صور اجمل ماركة فالنتينو شنط

الشنطة باللون الاخمر من فالنتينو مع تصميم الزهرة الروعة تقدم لك لمسة انيقة وملفتة لتتألقي في يومياتك وتأسري قلوب من حولك. مصدر الصورة موقع Valentino.

شنطة MEDIUM NAPPA ROMAN STUD

صور اجمل ماركة فالنتينو شنط

تألقي في مناسباتك مع هذه الشنطة بحجمها الصغير باللون الابيض ال والتي تتميز بالاكسسوارات باللون الذهبي لتكون خياراً مثالياً لك. مصدر الصورة موقع Valentino.

شنطة SMALL SUPERVEE CROSSBODY CALFSKIN BAG

صور اجمل ماركة فالنتينو شنط

من اروع الشنط الصغيرة التي تناسب مناسباتك ويومياتك، اختاري هذه الشنطة باللون الاسود مع علامة الماركة باللون الذهبي وبحجمها الكبير. مصدر الصورة موقع Valentino.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية