ستتفاجأين بالطرق الرائجة لتنسيق الحقيبة السوداء وهذه أجمل التصاميم!

إذا سألنا معظم السيدات عن الحقيبة التي يعتبرنها الأبرز والضروريّة في خزانتهنّ، هذه الحقيبة التي يعتبرنها أساسيّة على مرّ المواسم والمناسبات، حتماً سيكون الجواب الحقيبة السوداء ولكن ستتفاجأين إن قلنا لكِ أنّ أسلوب أو تصميم الحقيبة السوداء لهذا الصيف ومؤخراً بشكلٍ عام لم يعد كما كان في السابق حيث كانت الحقيبة السوداء كلاسيكيّة التصميم مع مسكة يد صغيرة.

ias

مؤخراً لم يعد هناك ما يعرف بقواعد الموضة الكلاسيكيّة، فالقواعد غابت وباتت الصيحات الغريبة وطرق التنسيق الغريبة هي الموضة الرائجة، لذلك، تأتي الحقيبة السوداء حالياً بأسلوب الكتف وبحجمٍ صغير، هذه الحقيبة التي تعتبر هي كلاسيكيّة فلا تتردّدي في تضمين خزانتك بإحداها واعتبارها حقيبتك الكلاسيكيّة.

أيضاً، لم يعد حكراً أن تنسّقي الحقيبة والحذاء باللون ذاته تماماً كما لم تعد الموضة أن ترتدي الحقيبة السوداء للإطلالة الكلاسيكيّة الرسميّة فكيف ترتدين حقائب الكتف باللون الأسود والتي اخترنا أجمل تصاميمها وعرضناها في ألبوم الصور أعلاه؟

أوّلاً، يمكنكِ اعتماد هذه الحقائب مع الإطلالة التي تعكس الأسلوب الرجالي أي الـ Minimalist وذلك من خلال تنسيقها مع البدلة الرسمية السوداء أو السروال الرسميّ المنسّق بدوره مع القميص الأبيض كما يمكنكِ اعتمادها مع الإطلالات المونوكروميّة مهما كان ستايلها، أكان رجالياً أي مع السروال والسترة باللون الأحمر مثلاً أو أيّ لونٍ دافئ آخر أو مع التنورة والتوب أو القميص باللون ذاته.

إلى جانب ذلك وإن كنتِ تعتمدين الإطلالة بـ موضة الـ Color Blocks أي بلونين فالحقيبة السوداء هي الحلّ لا سيّما إن كنتِ ترتدين لونين قويّين كالأحمر والبنفسجي معاً أو الأحمر والفوشيا أو البرتقالي والأزرق، الأمر الذي لا ينطبق على الإطلالة المنسّقة بموضة الـ Color Blocks إنما بألوانٍ باستيليّة إذ تليق الحقيبة بلون البيج أي النيود بهذه الإطلالة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق الحقيبة السوداء مع الإطلالة الميتاليكيّة أو التي يبرز فيها قماش الـ PVC البلاستيكيّ الشفاف أو مع الدنيم، أكنتِ ترتدين الدنيم أي الجينز مع الجينز أو الدنيم المطرّز بقماش الـ PVC مع قميص باللون الأبيض أو الرمادي أو الأسود أي بإحدى الألوان الأساسيّة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ارتداء الحقيبة السوداء مع الأقمشة المطبّعة أمر دقيق إذ لا تليق هذه الحقيبة بالنقشات جميعها ومنها الأقمشة المطبّعة بالأزهار والمموجة بالألوان التي من الأفضل أن تختاري لها حقيبة النيود إو بإحدى ألوان هذه الأقمشة، في حين تليق الحقيبة السوداء بالأقمشة المقلّمة مثلاً لا سيّما إن كانت إحدى الخطوط المقلّمة باللون الأسود أو حتى المقطّعة وكذلك إن كانت إحدى المربعات باللون الأسود أو بأيّ ألوانٍ أخرى تليق بالأسود كالأبيض والأحمر معاً.

في النهاية، يبقى أن نزوّدك بهذه النصيحة التي تجهلها الكثيرات والتي تفيد بإمكانيّة تنسيق الحقيبة السوداء مع الإطلالة الكاملة المونوكروميّة باللون الكحلي Navy Blue إذ من الرائج جداً تنسيق الأسود مع الكحلي.

إقرأي المزيد: إحصلي على إطلالة جريئة وأنيقة باللون الأسود!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية