احدث الوان صبغات الشعر 2018 لتختاري منها ما يتلاءم مع ذوقك

طريقة عمل صبغة بني فاتح

مع كل موسم تختلف الوان صبغات الشعر التي عليك اعتمادها لتتمتعي باطلالة جذابة مفعمة بالسخر والجاذبية لتلفتي الانظار. من هنا من الضروري ان نعرفك على احدث الوان صبغات الشعر 2018 لتختاري منها ما يناسبك. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة عمل:

ias
  1. صبغة شعر بني داكن
  2. صبغة شعر خمري داكن
  3. صبغة شعر أشقر بلاتيني
  4. صبغة شعر نحاسي

1- صبغة شعر بني داكن

من اروع الوان صبغة الشعر 2018 لهذا الموسم صبغة البني الداكن الذي يعتبر الاكثر ملاءمة لمختلف الوان البشرات ويمنحك اطلالة كلاسيكية جذابة. لذلك، اخترنا ان نعرفك على طريقة عمل صبغات شتاء 2018 باللون البني الغامق:

1- احرصي بداية على اختيار عبوة الصبغة باللون البني الداكن واقرأي الارشادات المكتوبة عليها قبل البدء بعملية الصبغ.

2- امزجي عبوة الصبغة مع عيار اكسيجين 30% في الوعاء المخصص للصبغة.

3- قومي بتسريح شعرك وللتخلص من تشابكه ثم قومي بتقسيمه الى اربعة اقسام متساوية.

4- وزعي الصبغة من الجذور الى الاطراف بعد تقسيم كل قسم الى خصل صغيرة ثم قومي بمشيط شعرك بمشط عريض الاسنان حتى تتأكدي من تغلغل الصبغة في الشعر بشكل كامل.

5- اتركي الصبغة على شعرك لمدة 35 دقيقة م اشطفيها بالماء الفاتر قبل ان تغسلي شعرك بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ. وتمتعي باحلى صبغات شتاء 2018 باللون البني الداكن.

2- صبغة شعر خمري داكن

من اروع الوان صبغة الشعر 2018، يمكنك ان تختاري صبغة شعر خمري داكن التي تمنحك اطلالة جريئة مفعمة بالسحر والجاذبية. لذلك، سنعرفك على طريقة احدى اروع صبغات شتاء 2018.

1- للحصول على اروع صبغة شعر خمري داكن، قومي بمزج 10 ملاعق من الحناء مع عصير ليمونة وملعقتين من صبغة دم الغزال المذابة في كوبين من الكاء بالاضافة الى القليل من الماء الدافئ لتحصلي على مزيج متناسق.

2- اتركي المزيج يتخمر لوحده لمدة ثلاث ساعات.

3- في هذا الوقت، قومي بتسريح شعرك للتخلص من تشابكه ثم قومي بتقسيمه الى اربعة اقسام متساوية.

4- خذي خصل صغيرة وابدأي بتطبيق الصبغة عليها من الجذور الى الاطراف، وتأكدي من توزعها بطريقة متساوية على كامل الشعر.

5- اتركي الصبغة على شعرك لمدة اربع ساعات حتى تتمكني من الحصول على اللون والنتيجة المطلوبة.

6- اغسلي شعرك جيداً بالماء الدافئ حتى تتخلصي بشكل نهائي من الصبغة وتممتعي بلون خمري داكن روعة.

3- صبغة شعر أشقر بلاتيني

وأيضاً من احدث الوان صبغات الشعر 2018 الجذابة لهذا الموسم صبغة اشقر بلاتيني، التي تعتبر من صبغات الشعر الجريئة التي تساعدك على التمتع باطلالة ملفتة. لذلك، اخترنا ان نعلمك طريقة عمل صبغة اشقر بلاتيني.

1- ابدأي بتجهيز نفسك للصبغة عبر البدء بتمشيط شعرك للتخلص من تشابكه ثم قومي بتقسيمه بواسطة المشط الى اربعة اقسام وارتدي الثوب الواقي، وقومي بدهن الجبين والرقبة وخلف الاذنين بالفازلين لمنع تصبغ البشرة.

2- من الضروري ان تحرصي، قبل تطبيق صبغة اشقر بلاتيني على سحب لون الشعر. لذلك، امزجي بودرة سحب اللون مع هيدروكسيد عيار 40%، ثم ابدأي بصبغ شعرك مع مراعاة الابتعاد عن الجذور مسافة سنتيمترين واتركي شعرك لمدة 25 دقيقة ثم اصبغي الجذور المادة نفسها واتركيه لمدة 10 دقائق اضافية، ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر ثم قومي بتجفيفه جيداً تحضيراً لتطبيق الصبغة.

3- في وعاء، امزجي عبوة صبغة شعر اشقر بلاتيني مع عبوة صبغة اشقر رمادي مع عيار هيدروكسيد 30% ثم طبقي الصبغة على شعرك مع مراعاة ايضاً الابتعاد عن الجذور مسافة سنتيمترين وانتظري مدة 20 دقيقة قبل ان تصبغي الجذور بالصبغة نفسها واتركيها لمدة ربع ساعة اضافية، ثم اغسلي شعرك جيداً بالماء الفاتر ثم بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ.

4- صبغة شعر نحاسي

كذلك، من احدث الوان صبغات الشعر 2018 لهذا الموسم صبغة شعر نحاسي التي تعتبر من اجمل الوان صبغة الشعر 2018، لذلك، سنعرفك على طريقة تطبيقها.

1- بداية لتحصلي على لون شعر نحاسي جذاب، قومي بمزج صبغة اشقر رمادي فاتح مع صبغة بني فاتح وهيدروكسيد عيار 30% في وعاء مخصص للصبغة.

2- ارتدي قفازين في يديك، ثم قومي بتقسيم شعرك الى اربعة اقسام واحرصي على الا يكون شعرك مبلولاً بل جافاً وكذلك، ضرورة تسريحه للتخلص من تشابكه وتسهيل توزيع الصبغة على الشعر.

3- ضعي منشفة قديمة على رقبتك حتى لا تتسببي بتصبغها وطبقي الفازلين خلف الاذنين واعلى الجبين.

4- ابدأي بتوزيع الصبغة على شعرك من الجذور الى الاطراف بواسطة الفرشاة مع مراعاة تقسيم كل جزء الى خصل صغيرة للحرص على توزيع الصبغة بطريقة متساوية على كامل الشعر.

5- بعد الانتهاء من صبغ كامل الشعر ارفعيه الى الاعلى على شكل كعكة ثم قومي بتغطيته بغطاء بلاستيكي واتركي الصبغة لمدة 45 دقيقة.

6- اشطفي شعرك جيداً بالماء الفاتر ثم اغسليه بالشامبو المخصص للشعر المصبوغ وطبقي البلسم عليه للحفاظ على ترطيبه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية