صور اصاله قبل وبعد التجميل تُظهر ما الذي غيّرته في مظهرها

اصاله قبل وبعد

مصدر الصورة: حساب انستغرام assala_official@

تُظهر صور اصاله قبل وبعد التجميل الكثير من الملامح التي غيّرتها في وجهها على مرّ السنوات، إثر خضوعها لأكثر من عمليّة ولتقنيات تجميل تعزز شباب البشرة، حسّنت من خلالها مظهرها، وما زالت تلجأ إلى ذلك مع تقدّمها بالسنّ.

ias

أصالة التي نراها اليوم، لا تشبه كثيرًا من عرفناها منذ 10 سنوات، فشكلها تغيّر كثيرًا كما حال عدد كبير من النجمات، حتّى أنّها اليوم تبدو أصغر ممّا كانت عليه في السابق، والصور التالية تثبت ذلك!

أصالة قبل عمليّات التجميل

صدّقي عزيزتي، من ترَيْنها في الصور أدناه هي أصالة نصري! كلّ ما في شكلها كان مختلفًا عمّا هو عليه اليوم، رسمة وجهها، ذقنها، أنفها، رسمة عينيْها حاجبيْها وخدودها. كذلك، نلاحظ أنّ جسمها كان أكثر امتلاءً، وفقدانه أدّى دوره أيضًا بتغيّر ملامح وجهها.

اصالة قبل وبعد
صور أصالة نصري قبل التجميل

أصالة بعد عمليّات التجميل

إقبال أصالة على عمليّات التجميل ليس جديدًا، إنّما بدأت تخضع لها منذ سنوات لتعزيز جمال ملامحها. ولكنّها منذ أشهر، أحدثت ضجّة كبيرة بعدما أطلّت بصور بدت فيها وكأنّها في الثلاثين من عمرها، إلّا أنّها في الـ 54 في الحقيقة! وآنذاك، أثارت صورها هذه الجدل، فلفتت الجميع بردّ عفويّ عكس شخصيّتها المرحة.

اصالة قبل وبعد عمليات التجميل
مصدر الصور: حساب انستغرام assala_official@

هذا التحوّل المذهل في شكلها، سببه عمليّة شدّ الوجه التي أخبرناك عن أضرارها وشروط الخضوع لها لتتمّ بنجاح، ولتفادي المعاناة من أي مضاعفات لاحقًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية