صور الأطعمة لمفضلة لدى مشاهير العالم

صور اكلات مشاهير العالم المفضلة

صور الأطعمة لمفضلة لدى مشاهير العالم

نكشف لك اليوم عن صور الأطعمة لمفضلة لدى مشاهير العالم وهي من أكثر الأمور التي يرغب في معرفتها الجمهور عن حياة نجومهم المفضلين خلف الكاميرا، وبعدما تطرقنا مؤخراً إلى أغرب طلبات المشاهير خلال جولاتهم، ما رأيك اليوم في التعرف على الأطعمة المفضلة لديهم؟

ias

كايلي جينر

رغم حرصها على الإهتمام برشاقتها ولياقتها البدنية، تُعرف نجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر، بحبّها للوجبات السريعة حيث أطلّت عبر متابعيها مرات عدة وهي تتناول الفرايز والأطعمة المقلية.

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

أمّا بالنسبة لكيم كارداشيان التي أثارت الجدل بفيديو الشجار العنيف الذي حصل بينها وبين شقيقتها كورتني، فكانت قد كشفت عن عشقها للأيس كريم. وقد تجلّى ذلك في الكثير من الصور التي التقطتها عدسات الباباراتزي.

كيتي بيري

كيتي بيري
كيتي بيري

تُعرف النجمة العالمية كيتي بيري بكونها من الأشخاص الذين يعشقون البرجر. وقد بدا ذلك واضحاً عندما اختارت لإطلالتها في Met Gala لعام 2019 ارتداء زيّ البرجر.

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

عندما يتعلق الأمر بكيت ميدلتون التي كنا قد كشفنا عن كريم التجاعيد الذي تستخدمه، فهي تعشق الأطعمة الهندية خصوصاً وأنّها من المحبات للنكهات الحارة.

ماريا كاري

ماريا كاري
ماريا كاري

إذا كنت من المتابعات للنجمة العالمية ماريا كاري، فمن الأمور التي قد تجهلينها عنها هو أنّها تعشق البيتزا على أنواعها المختلف. وقد أكّدت عدسات الباباراتزي الأمر مرات عديدة.

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

هل تعلمين أنّ نجمة هوليوود سكارليت جوهانسون تعشق مذاق الدجاج المقلي؟ نعم، إنّه من الوجبات المفضلة لديها عندما تريد "أن تغش" بعيداً عن الدايت.

أوبرا وينفري

أوبرا
أوبرا

وأخيراً، ليس غريباً على أوبرا وينفري التي أطلقت خط إنتاج جديد للبيتزا الجاهزة أن تكون من عاشقات الوجبة الإيطالية التي عبرت القارات بطعمها اللذيذ.

والآن، ما رأيك في التعرف إلى النجمات اللواتي أسأن للمرأة بتصريحاتهن؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية