صور الملكة رانيا والملكة لايتيسا تظهرهما وكأنّهما شقيقتان

صور الملكة رانيا والملكة لايتيسا تظهرهما وكأنّهما شقيقتان

في جولة على صور الملكة رانيا وصور الملكة لايتيسا نشعر وكأنّهما فعلاً شقيقتان، فالشبه بين ملكة إسبانيا وملكة الأردن كبير وواضح للعيان، ولقطاتهما معا تؤكّد ذلك. كثيرة هي القواسم المشتركة بين الملكتين من ناحية الشكل والعائلة، حيث أنّ كلتيهما لديهما ابنتان، وكنا قد أخبرناك سابقاً عن ابنتي الملكة لايتيسيا اللتين ظهرتا إلى العلن. 

ias

من خلال الصور التي جمعت الملكتين معاً، نجد أنّ هناك شبه لا يمكن عدم ملاحظته، نبدأ من ملامح الوجه، مع البشرة الفاتحة والعيون البنية والشعر الكستنائي. وللمناسبة نعود إلى حكاية الملكة رانيا من خلال صور ومحطات من الطفولة إلى التاج !

صور الملكة رانيا والملكة لايتيسا

صحيح أنّهما تتمتعان بجمال طبيعي وملامح وجه جذابة، لكنهما لجأتا إلى بعض عمليات التجميل وحقن الفيلر والبوتوكس، من أجل إبعاد علامات الشيخوخة عنهما. التغيير قبل وبعد لا يستهان به، ولكنّه صبّ في مصلحة كل منهما، غير أنّ الملكة رانيا تعرّضت منذ فترة للقد لأنّها بالغت في البوتوكس كما قيل. وقد تساءلنا في وقت سابق ما إذا كان تألّق الملكة رانيا في فرنسا سببه حقن البوتوكس والفيلر.

الملكتان والتاج على رأسيهما

من ناحية صيحات التجميل، تعتمد الملكة رانيا والملكة لايتيسا المكياج الناعم والأنيق على السواء، لأنّ المكانة الاجتماعية تفرض ذلك، ولكن نلاحظ أنّ ملكة إسبانيا أكثر جرأة في تسريحات الشعر، حيث لا تخشى من قص شعرها، وقد ظهرت بالكاريه أكثر من مرّة، في حين ما تزال تحافظ الملكة رانيا على طول شعرها المعتدل والأقرب إلى الطويل.

الشبه في الشكل الخارجي والجسم واضح جدا

الجسم النحيف والطول القريب من بعضه يجمعهما أيضاً، حيث يبلغ طول الملكة رانيا 1.67 سم والملكة لايتيسا 1.7سم، إذا هنا نسبياً بالطول نفسه تقريباً، وحتماً هما تحافظان على الجسم الرشيق من أجل صورتهما الاجتماعيّة.

ختاماً، نذكّرك بريجيم الملكة لايتيسيا الذي يجعلها لا تزيد كيلوغراماً واحداً. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية