صور النجمات مع تطبيق FaceApp والفرق الكبير في ثوان!

نوال الزغبي قبل وبعد faceapp

مصدر الصورتين: حساب نوال الزغبي على انستغرام nawalelzoghbi@

تستخدم النجمات تطبيق FaceApp لتعديل صورهنّ قبل نشرها على حساباتهنّ على مواقع التواصل الاجتماعيّ، إذ إنّه يتّسم بمزايا تجعله الأفضل من بين كلّ تطبيقات الهاتف لتحسين المظهر في الصور.

ias

استخدام هذا التطبيق يتعدّى الحدود في بعض الأحيان، فمن تستخدمه، قادرة على جعل الجميع يظنّون أنّها خضعت لأكثر من عمليّة تجميل، إلّا أنّها في الحقيقة استطاعت تغيير كلّ الملامح التي تريدها في وجهها، خلال أقلّ من دقيقة! والأمر الصادم، أنّ بعض مصوّري النجمات يعدّلون صورهنّ عليه من دون علمهنّ، وتركهنّ معتقدات أنّ تعديلها تمّ على الفوتوشوب. والصور التالية للنجمات قبل وبعد استخدامه، تثبت ذلك!

أصالة

صورة أصالة الموجودة على يمين الصورة أدناه، خضعت للتعديل باستخدام تطبيق FaceApp، فبدا أنفها بشكل مختلف، وكذلك رسمة عينيها وخدّيها.

اصالة قبل وبعد faceapp
مصدر الصورتين: حساب أصالة على انستغرام assala_official@

وعلى شمال الصورة، شكل أصالة من دون الـ FaceApp.

نوال الزغبي

منذ أشهر، نلاحظ أنّ نوال الزغبي أصبحت أكثر شبابًا وجمالًا في صورها، وأنّ وجهها محدّدًا بطريقة أكثر جاذبيّة، وذلك ليس بفعل خضوعها لتقنيات التجميل التي تعزّز شباب البشرة فحسب، بل أيضًا لاستفادتها من مزايا تطبيق FaceApp.

نوال الزغبي قبل وبعد FaceApp
مصدر الصورتين: حساب نوال الزغبي على انستغرام nawalelzoghbi@

دنيا بطمة

الصورتان أدناه هما للنجمة نفسها؛ دنيا بطمة! وإذا كنت تعتقدين أنّ عمليات التجميل هي سبب هذا التغيّر الكبير بشكلها، لإنات على خطأ، لأنّ ذلك هو نتيجة تطبيق FaceApp.

دنيا بطمة قبل وبعد
مصدر الصورة: حساب دنيا بطمة على انستغرام dunia_batma@

وبالحديث عنها، نشير إلى أنّ دنيا بطمة هي من النجمات اللواتي يتعرّضن للتنمّر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية