أجمل تسريحة شعر مرفوعه بسيطة 2017

اكتشفي أجمل تسريحة شعر مرفوعة بسيطة

تسريحة شعر مرفوعه بسيطة 2017

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات مرفوعة وبسيطة تناسب إطلالاتك اليومية والكاجوال وتعتبر رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك عصري.

ias

تسريحة مرفوعة مميزة

تسريحة شعر مرفوعه بسيطة 2017

يمكنك اعتماد هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة الملفتة مع الغرة الجانبية. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لأنه يبرز ملامحك ويمنحك نظرة جذّابة.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحة شعر مرفوعه بسيطة بالصور 2017

إليك تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الضفيرة الجانبية الرفيعة التي تزيّن الشعر من أعلى الرأس. يمكنك إضافة أكسسوار شعر ملوّن للحصول على طلالة حيوية وأنثوية أينما ذهبت.

تسريحة الكعكة في أعلى الرأس

تسريحة شعر مرفوعه بسيطة 2017

ابرزي تكاوين وجهك واعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة الكعكة الكلاسيكية مع الشعر المشدود إلى الوراء. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الضفيرة الجانبية

تسريحة شعر مرفوعه بسيطة

تميّزي بأسلوبك واعتمدي تسريحة الضفيرة الجانبية بأسلوبها العصري مع الخصلة المنسدلة من الأمام ما يزيد من جمالها. تناسب هذه التسريحة إطلالاتك اليومية وتمنحك إطلالة ناعمة.

تسريحة الكعكة المنخفضة

اجدد تسريحة شعر مرفوعه بسيطة

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية تسريحة الكعكة المنخفضة التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي مع الغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

احلى تسريحة شعر مرفوعه بسيطة

تتعدد التسريحات التي يمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية ومنها تسريحة ذيل الحصان الجانبية المنسدلة على الكتف. تعتبر هذه التسريحة ناعمة وسهلة التطبيق وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية