صور جريئة لنادين نسيب نجيم وخطيبها في المالديف وبعض المتابعين يهاجمونها

صور جريئة لنادين نسيب نجيم وخطيبها في المالديف وبعض المتابعين يهاجمونها

من الحساب الرسمي لنادين نسيب نجيم عبر انستغرام

تم التداول، خلال الساعات القليلة الماضية، بصور جريئة لنادين نسيب نجيم وخطيبها في المالديف وبعض المتابعين يهاجمونها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

إذ تتواجد الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم حاليا في إجازة في جزر المالديف برفقة خطيبها السوري من أصل أرمني ناريغ ناربيكيان. وكانت ياسمينة قد نشرت صور وفيديو خطوبة نادين نسيب نجيم وأبرز المعلومات عن خطيبها

الرحلة الرومانسية

وقد نشرت نادين عدة فيديوهات، عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وثقت من خلالها رحلتها الرومانسية مع حبيبها. وقد علّقت على إحداها حيث ظهر خطيبها فيها بأنها اول رحلة لهما معا إلى المالديف.

ونشرت نادين فيديو عن الفيلا التي تُقيم فيها معربة عن سعادتها في التواجد في جزر المالديف الساحرة. يذكر أن نادين نسيب نجيم احتفلت مؤخراً وخطيبها بعيد ميلاد قصي الخولي

الانتقادات

وقد انتقد عدد كبير من الناشطين صور النجمة اللبنانية معتبرين أنها تخطت الحدود لناحية الجرأة في الملابس التي ظهرت فيها، في حين دافع آخرون عن ممثلتهم المفضلة معتبرين أنه لها الحق في عيش حياتها بحرية.

وكانت نادين نسيب نجيم قد شاركت، في سباق رمضان 2023، من من خلال مسلسل “وأخيرا” إلى جانب الممثل السوري قصي خولي ونخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين.

وكانت نادين قد أعلنت خطوبتها سابقًا في أواخر العام الماضي، من خلال فيديو مثير للجدل لها ولخطيبها انتشر على انستغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية