صور جمعت المؤثرة كارن وازن ببطلات مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" فما العلاقة بينهن؟

صور جمعت المؤثرة كارن وازن ببطلات مسلسل مدرسة الروابي للبنات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكارن وازن karenwazen@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن صور جمعت المؤثرة اللبنانية كارن وازن ببطلات مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” ، التي شاركتها مع المتابعين عبر حسابها الشخصي على انستغرام، فما العلاقة بينهن؟

ias

تعتبر كارن من الشخصيات المؤثرة والملهمة على صعيد الوطن العربي، ويبدو أن لهذه الأسباب، تم اختيارها كضيفة شرف في المسلسل الأكثر مشاهدة “مدرسة الروابي للبنات” في موسمه الثاني.

ظهور لطيف ومؤثر

بعد النجاح الساحق الذي حققه الموسم الأول من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” ، تم انتاج موسم جديد تم طرحه مؤخرًا على منصة نتفلكس العالمية.

ولإعطاء الموسم الثاني من المسلسل مصداقية أكبر، خاصةً فيما يتعلق بالنجاح والشهرة على السوشال ميديا، تم اختيار رائدة الأعمال اللبنانية في مجال الموضة والمؤثرة كارن وازن، للظهور في العمل كضيفة شرف، ويبدو أن دورها كان له رسالة خفية، وهي أن تكون مثل أعلى للفتيات في المسلسل. وقد يهمكِ الإطلاع على كامل اللقاء الحصري لكارن وازن مع ياسمينة.

كارن تعبربكلماٍت مؤثرة حول مشاركتها

على صفحتها الشخصية عبر تطبيق انستغرام، شاركت كارن متابعيها عدة صور وفيديو، عن مشاركتها للمسلسل، وسرعان ما تصدروا محركات البحث خلال ساعات قليلة.

وأرفقت كارن المنشور بكلمات مؤثرة حول تجربتها الجديدة بقولها: “إليكم مقتطف صغير من دوري في مدرسة الروابي للبنات الموسم الثاني على منصة نتفلكس.. إنه لشرف كبير أن أكون جزءًا من عمل يسلط الضوء على مثل هذه الموضوعات المهمة في العالم الذي نعيش فيه”.

كما شكرت مخرجة العمل بقولها: “تيما الشوملي ممتنة جدًا لإدراجي في رحلتك، لقد أثرِت في الكثير من الفتيات الصغيرات برسالتك القوية”.

واختتمت منشورها بحث الجمهور على متابعة المسلسل وقالت: “هل شاهدتم العمل؟ ماذا تنتظرون؟”

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية