صور ستغيّر نظرتك: المكياج يفعل العجائب بالنجمات!

صورا للنجمات قبل المكياج

المكياج يفعل العجائب بالنجمات!

نعرض لك صورا للنجمات قبل المكياج تكتشفين من خلالها كيف أنّه يفعل العجائب بتغيير ملامح الوجه، لدرجة أنّه يصعب التعرّف على بعضهنّ من دونه، وهذا دليل على ما سبق أن أشرنا إليه سابقًا عن شوائب في البشرة تعاني منها معظم النجمات.

ias

فبسبب المكياج، أصبحت الكثيرات مجرّدات من الثقة بالنفس، إذ وضع معايير مختلفة للجمال المثاليّ، علمًا أنّ النجمات كأيّ واحدة منّا، يعانين أيضًا من التصبّغات والهالات السوداء، والدليل على ذلك، صورًا نشرنها بأنفسهنّ ليثبتن أنّ المكياج حقًّا يغيّر الملامح!

بلقيس فتحي

تنشر النجمة بلقيس فتحي صورًا وفيديوهات لها من دون مكياج أكثر من مرّة، وهذه لفتة مميّزة منها لتُظهر لمتابعاتها أنّ المكياج هو الذي يمنحها البشرة المثاليّة والذي يعزّز جاذبيّتها، في حين أنّها مثل أيّ واحدة منهنّ، تعاني من ظهور شوائب في البشرة.

كارن وازن

تؤدّي البلوغر االلبنانيّة كارن وازن دورًا كبيرًا في جعل الفتيات يثقن بأنفسهنّ، فتطلّ دومًا لتؤكّد أنّ البهاق والنمش هما حال جلديّة لا يجب أن يخجلن منها على الإطلاق، إنّما على العكس يظهرنها على أنّها ميزة تفردهنّ عن غيرهنّ. هذا تأكيد على أنّ المكياج هو الذي يجعل بشرتها تبدو بلوريّة وصافية، وأنّها من النجمات اللواتي لم يجعلن البهاق يؤثّر على نجاحهنّ.

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا هي أيضًا من النجمات اللواتي لا يمانعن الظهور من دون مكياج، ؤرن قرنا صورها معه وبدونه، لاحظنا فرقًا كبيرًا ليس في صفاء البشرة ولونها فحسب، بل أيضًا اختلافًا في ملامح الاوجه، وهذا دليل آخر على قدرات المكياج السحريّة بتغيير المظهر!

سيرين عبد النور

نشرت سيرين عبد النور أكثر من مرّة لقطات لها من دون مكياج، والتي أوضحت أنّ المكياج هو ما يمنحها جاذبيّة أكبر، علمًا أنّها تتّسم بجمال ناعم حتّى منن دونه، وذلك لأنّها كغيرها من النجمات، تطبّق خطوات وتقنيّات طبيّة للعناية بالبشرة.

فسيرين هي من النجمات اللواتي لا يمانعن نشر صورهنّ من دون مكياج، وهي بذلك تشجّعك على عدم الاشعور بالخجل من أي شائبة جماليّة، إنّما على العكس تقبّل فكرة أنّ علاجها بشكل كامل لا يكون دئمً ممكنًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية