5 شوائب جمالية لا تصدّقي أن النجمات لا يعانين منها!

شوائب جمالية تعاني منها النجمات

مصدر الصورة: حساب ديميت أوزديمير الرسميّ على انستغرام demetozdemir@

نخبرك عن شوائب جمالية تعاني منها النجمات حتّى لو كنّ يطبّقن كريمات بتركيبات علاجيّة من أهم دور التجميل العالميّة، وحتّى ولو كنّ يخضعن لأهمّ التقنيّات التجميليّة. وبالمناسبة، أخبرناكِ سابقًا عن نجمات أفسدت عمليّات التجميل شكلهنّ.

ias

بفضل الفيلتر والفوتوشوب في الصور، تنجح النجمات بإيهامكِ بأنّهنّ صاحبات بشرة مثاليّة ونضرة وخالية من أي شائبة، إلّا أنّ هذا الأمر غير صحيح، فلو حدث وأن تسرّبت لهنّ صورًا على حقيقتهنّ، أو ولو التقيت بأحدهنّ، ستلاحظين على الفور آثار التعب والشيخوخة الظاهرة، وفي ما يلي أبرزها.

الهالات السوداء

تعاني كلّ النجمات تقريبًا من الهالات السوداء حول العينين، وذلك لأنّ طبيعة عملهنّ تجبرهنّ على السهر لساعات طويلة، وقضاء الكثير من الأوقات في التحضيرات لأعمالهنّ، وكلّ هذا ينتج عنه آثار تعب على الوجه، من بينها الهالات السوداء.

التجاعيد

من الطبيعي أن تظهر التجاعيد في وجه كلّ نجمة مع تقدّمها بالسنّ، ولذا، تلجأ إلى إخفائها غالبًا عبر حقن البوتوكس، ولكن بعد أشهر تعود للظهور من جديد، ومع إجراء حقن البوتوكس مرّة بعد مرّة وازدياد التجاعيد، يُصبح من المستحيل علاجها بالكامل.

التصبّغات الداكنة

بما أنّهنّ يكثرن من وضع المكياج، ولا يملكن الوقت لاعتماد روتين العناية بالبشرة يوميًا، تعاني النجمات من ظهور التصبّغات الداكنة في البشرة، ولهذا السبب، هي ليست مشرقة وصافية ونضرة كما ترين في الصور.

البثور

تطبّق النجمات كميّات كبيرة من المكياج، ويضطررن أحيانًا إلى النوم من دون إزالة كل آثاره، وهذا الأمر يصعّب على البشرة التنفّس ويتسبب بإغلاق المسامات، الأمر الذي يتسبّب بظهور البثور.

الترهّلات

هي ظاهرة على وجه كل نجمة تعدّى عمرها الـ 40 عامًا، إذ لا يمكن التخلّص منها بالكامل باعتماد تقنيات التجميل التي تحافظ على بشرة شابة، بل تبقى ظاهرة ولو حتّى بنسبة قليلة، ولكن بالطبع بفضل برامج تعديل الصور، تخدعنا النجمات ونظنّ أنّهنّ صاحبات بشرة شابة ومشدودة. فإذا اطّلعت على صورة جنيفر لوبيز من دون فوتوشوب، ستتأكّدين ممّا نقوله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية