عجوز ومتعب ومختلف تماما... صور كيفانج تاتليتوغ الأخيرة تنسينا وسامة " مهنّد"

صور كيفانج تاتليتوغ الأخيرة تظهره عجوزاً ومتعباً

صدم كيفانج تاتليتوغ متابعيه حين نشرت له صور لأحدث جلسات التصوير التي خضع لها، حيث ظهر مختلفاً تماماً عن الشكل الذي اعتدنا عليه، حيث اختفت وسامته، وظهر فيها كرجل متعب وعجوز، ولم يتبين بعد السبب الذي يقف خلف جلسة التصوير هذه.

ias

بعد زواج كيفانش المعروف في بلادنا العربية بمهند، تعرّض للكثير من النقد، حيث لم يتقبّل البعض أن الممثل الوسيم لم يختر فتاة بالجمال المتوقع، بل اعتبروا أن باشاك صاحبة جمال عادي لا يقارن بجمال الحبيبة السابقة، إضافة إلى أنّها تكبره بثلاث سنوات. لكن ما فاجأ المتابعين إطلالة كيفانج الأخيرة، فكيف بدا؟

أصبح عجوزًأ!

من المرجّح أنّ الصور التي انتشرت للممثّل التركي المعروف في العالم العربي بإسم مهنّد، مرتبطة بأحد أدواره الجديدة التي سيقوم بها، لأنّه لا يمكن تخيّل أنّ شكله تغيّر على هذه الحال، وزيارة واحدة إلى صفحته على انستغرام تؤكد لنا ظنوننا، فوسامة مهنّد ما تزال على حالها، والصور تظهره وكأنّه رجل آخر، ذات نظرة شريرة، ومظهر غير أنيق، وتجاعيد تعلو وجهه.

أين ذهب مهنّد القديم؟
أين ذهب مهنّد القديم؟

ويعتبر مهنّد من أوائل الممثلين التركيين الذي خطفوا قلوب العالم العربي، واعتبر فتى أحلام لأكبر عدد ممكن من فتياته، بعدما حصد جماهيرية كبيرة في المسلسلات المدبلجة إلى العربية، ولكن يمكن القول أنّ وهجه خفّ قليلاً مع الوقت، خصوصاً بعد حضور ممثلين شباب جدد على الساحة.

صورة تظهره انساناً آخر!
صورة تظهره انساناً آخر!

وفي حال معاكسة، كنا قد أشرنا إليك في وقت سابق عن بطل مسلسل الطائر المبكر الذي زاد وسامة مع بعض التعديلات في وجهه وجسمه، حيث صوره القديمة تظهره مختلفاً تماماً!

شاهدي أيضًا حبيبة كيفانج تاتليتوغ القديمة ملكة جمال العالم…فهل زوجته الحالية أجمل منها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية