اكتشفي مجموعة Balenciaga العملية لصيف 2020

مجموعة Balenciaga لربيع وصيف 2020

أطلقت دار Balenciaga مجموعتها لربيع وصيف 2020 بأجواء جديّة، وقد ذكّرتنا بأسلوب أزياء المرشحين والمرشحات للإنتخابات، وطرحت هذا الستايل كموضة سنشهد على رواجها الصيف المقبل. في حين سبق للدار أن أطلقت صيحة الألوان الصيفية الجريئة الي ستغزو ساحات موضة في شتاء 2020، وهذا دليل على أنّه ليس للموضة حدود في تعميم الأكثر رواجاً؛ لا الفصول ولا المناسبات.

ias
مجموعة Balenciaga لربيع وصيف 2020

وقد تميّزت هذه المجموعة الجديدة من Balenciaga بالطابع العملي والتصاميم التي تناسب الجنسين نظراً للقصّات المحددة والألوان الكلاسيكية بعض الشيء. وبذلك تكون الدار قد دعمت صيحة الملابس التي تعكس شخصية الذي يرتديها أو ما يعرف بالـ Power Dressing. ففي ظل عالم موضة يميل للإلتزام في قضايا إنسانية وبيئية عالمية، كإطلاق صيحات ملابس تشجّع المرأة وتقوّي شخصيتها، وفي حين أكبر دور الأزياء التزمت حماية البيئة، يمكن القول إننا نشهد على عصر تدخل فيه الموضة عالم الإلتزامات لتستوحي أجدد الصيحات.

مجموعة Balenciaga لربيع وصيف 2020

لذا، نشهد في مجموعة Balenciaga لربيع وصيف 2020 على إطلاق الملابس الموحدّة وإنّما بطريقة مبتكرة تتماشى مع موضة اليوم، إن كان من حيث الألوان وتقنيات الخياطة الحديثة. وقد طغت على هذه المجموعة البدلات الرسمية، كما المعاطف الطويلة والفساتين، في ترويج واضح للأزياء الكبيرة الحجم، خاصّةً وأنّ تصاميم الأكتاف بدت بارزة ومحددة. وفي متابعتنا للعرض عن كثب، لفتتنا الفساتين المنتفخة بالحجم الكبير التي ذكّرتنا بتراث الدار، والتي زيّنت العرض بالدهشة بحيث أنّها صممت بقماشات لامعة بالألوان الفضية والذهبية.

مجموعة Balenciaga لربيع وصيف 2020

ولهذه المجموعة المميزة، اعتمدت الدار الأقمشة الحريرية، الجلد، وتلك المبطنّة والمثنية، من دون أن تغيب الأقمشة المطبعة بالورود ونقشة الحيوانات. وكما يبدو في أبرز العروض العالمية التي تابعناها، تميل دور الأزياء لاختيار الأقمشة المناسبة والتركيز على هذه الخطوة بهدف تعزيز صيحة الأقمشة التي قد تطغى في بعض الأحيان على القصّة، وتدعمها. وإذا كنت ترغبين في تجربة أزياء Balenciaga، إقرأي عن التعاون المميّز الذي جمع Farfetch ببلانسياغا والنتيجة كانت مجموعة كبسولة يمكنكِ تسوّقها على الموقع!

مجموعة Balenciaga لربيع وصيف 2020

وفي ما خصّ الألوان، فقد سيطرت تلك الحيادية على معظم الإطلالات، مع بروز الألوان الجريئة مثل النيون، الأحمر، الزهري، الأزرق والفضي. كذلك استحوذت على انتباهنا تلك التصميم التي تم ابتكارها بتقنية الـ Trompe L’oeil التي ترتكز على إبراز ألوان النيون بأسلوب سريالي، وبرزت بعض التصاميم بصيحة الـ Polka Dot.

مجموعة Balenciaga لربيع وصيف 2020

وأخيراً، تألّقت عارضات Balenciaga بالأكسسوارات المميزة مثل الأقراط التي أتت على شكل بطاقة ائتمان وحقائب كبيرة مثلثّة التصميم مع مسكة يد. وقد اختارت الدار صيحة الـ Boots لتكمل إطلالاتها الرسمية، وذلك بأشكال هذا الحذاء وأنواعه المختلفة، من دون أن يغب عن الدار إدخال تلك اللمسة العصرية على الأحذية من خلال ألوان النيون الجريئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية